بالفيديو - كريسماس سعيد لبايرن.. ينفرد بالصدارة بثلاثية في لايبزيج

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

نجح بايرن ميونيخ في الانفراد بصدارة البوندزليجا قبل بداية العطلة الشتوية بعدما نجح في الفوز على لايبزيج بثلاثية دون رد في الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني.

وأنهى بايرن كابوس لايبزيج الذي طارده طوال الدور الأول بعد أن تصدر الدوري لأسابيع قبل أن يعود العملاق البافاري ليستعيدها منه وينفرد بها.

Sponsored Links

ورفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط لـ39 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد لايبزيج عند 36 نقطة بالمركز الثاني.

البداية كانت سريعة من البافاري عبر الإسباني تياجو ألكانترا لاعب خط وسط الفريق في الدقيقة 17 بعدما سجل الهدف الأول مستغلا عرضية من الناحية اليمنى حولها بصدره داخل الشباك.

ثم عاد ألكانترا ليمرر لمواطنه شابي ألونسو داخل منطقة الجزاء الذي سدد في الزاوية البعيدة بالدقيقة 25 ليصبح بايرن ميونيخ على القمة بهدفين قبل نصف ساعة.

وضاعف إيميل فورسبرج لاعب لايبزيج من متاعب فريقه بعد أن حصل على طرد مباشر بسبب عرقلته لفيليب لام قائد بايرن ميونيخ في وسط الملعب بالدقيقة 30.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الهدف الثالث من ضربة جزاء حصل عليها دييجو كوستا بعد عرقلة جولاكسي حارس لايبزيج له.

في الشوط الثاني تحولت المباراة لتقسيمة بين لاعبي بايرن ميونيخ والذين تسابقوا على إهدار الفرص بينهم.

كما حرمت العارضة فرانك ريبري جناح بايرن ميونيخ من هدف رابع قبل النهاية لتنتهي المباراة بالنتيجة التي انتهت بها في الشوط الأول.

------------------------
الخبر : بالفيديو - كريسماس سعيد لبايرن.. ينفرد بالصدارة بثلاثية في لايبزيج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

0 تعليق