كورة عالمية .. صراع الصفقات – تقرير: يونايتد وميلان يريدان إيسكو

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

(إفي) كشفت تقارير اخبارية عن رغبة في الحصول على خدمات لاعب وسط ريال مدريد، الإسباني إيسكو ألاركون، الذي شارك في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم مع النادي الملكي.

وذكرت الصحافة الإنجليزية أن إيسكو، الذي استهل الموسم بمشكلات بدنية وخاض في الاجمالي 111 دقيقة بما فيها كأس السوبر الأوروبي، مطلوب من قبل المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، للعب في مركز واين روني الذي لا يؤدي بالشكل المأمول كصانع ألعاب.

Sponsored Links

وأضافت أن إيسكو (24 عاما) لم يدخل في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان خلال لقاء فياريال الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وجلس طوال تلك المباراة على مقاعد البدلاء، رغم غياب مودريتش وكاسيميرو للإصابة، ليرغب الدولي الإسباني بالتأكيد في البحث عن مكان آخر لخوض المزيد من الدقائق.

وحذرت من أن نادي ميلان الإيطالي يرغب أيضا في التعاقد مع إيسكو، لاعب مالاجا السابق والمنضم للكتيبة الملكية في صيف 2013 ، لتعزيز صفوفه هو الآخر خاصة بعد تحسن أوضاعه المالية بعد استحواذ مؤسسة صينية على أسهمه.

------------------------
الخبر : كورة عالمية .. صراع الصفقات – تقرير: يونايتد وميلان يريدان إيسكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

0 تعليق