كورة عالمية .. لاعبو أتلتيكو مدريد يؤكدون أهمية توديع فيسنتي كالديرون بأفضل شكل

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

(إفي) أكد لاعبو أتلتيكو مدريد جابي فرنانديز وساؤول نييجيز وكوكي ريسوركسيون وفرناندو توريس أهمية إنهاء الموسم "بشكل جيد" لوداع ملعبهم فيسنتي كالديرون بأفضل شكل، وذلك في رسالة فيديو موجهة إلى الجماهير بمناسبة اختيار 10 آلاف عضو بالنادي لمقاعدهم في الملعب الجديد.

وقال قائد الفريق، جابي، إن قيام أعضاء النادي بحجز أماكنهم في الملعب الجديد يعد "نبأ سعيدا".

Sponsored Links

وفي الفيديو الذي نشره النادي للاعبين الأربعة والذين ترعرعوا داخل جدرانه منذ الصغر، للترويج للملعب الجديد، مع وضعه صورا لعملية تشييده ومرحلة اختيار مقاعد الأعضاء، قال جابي "هذا يعني أن الجماهير متشوقة وأننا سويا سنصبح أكثر قوة. لقد أصبح أتلتيكو بفضلنا جميعا أسرة لنا. الجماهير هي الإرث الأعظم لأتلتيكو مدريد".

بدوره قال ساؤول "إنه لخبر رائع، كلما ازداد اتحادنا في أقرب وقت كان ذلك أفضل، كما أنه ملعب رائع، سيسعد المشجع كثيرا وكذلك اللاعبين، ملعب عظيم".

أما المهاجم فرناندو توريس، فقال عن الملعب المعروف بـ"لا بينيتا" أو الملعب الأوليمبي، "إنه مدهش وسينسي الجماهير حزنها على مغادرة فيسنتي كالديرون" بعد 50 عاما.

فيما صرح كوكي "الملعب الجديد رائع، نرغب بشدة في رؤية بيتنا الجديد ونأمل أن يحتوى عددا أكبر من الجماهير".

ويرى اللاعبون الأربعة الذين تربوا داخل جدران الروخيبلانكوس أهمية إنهاء الموسم بأفضل شكل في وداع الكالديرون، الذي سيكمل 50 عاما كمقر لأتلتيكو يوم 2 أكتوبر المقبل.

وأبرز جابي "علينا إنهاء الموسم بشكل جيد على الكالديرون".

وقال ساؤول "تختلط الكثير من المشاعر، فأنت تعلم أن ترك الكالديرون سيكون أمرا خاصا، إنه موسم هام للغاية بالنسبة لنا لأنه سيكون الأخير عليه".

فيما قال فرناندو توريس إن أتلتيكو هذا الموسم ينبغي عليه أن يركز في "الاستمتاع على الكالديرون" لإنهاءه بـ"ذكرى لا تنسى"، مطالبا بعدم الحزن على فراق الملعب الواقع على ضفة نهر مانثاناريس.

ويقع الملعب الجديد في بلدة سان بلاس-كانييخاس، وستبلغ سعته 67 ألف متفرج، أما في الكالديرون فتبلغ السعة نحو 55 ألف متفرج.

------------------------
الخبر : كورة عالمية .. لاعبو أتلتيكو مدريد يؤكدون أهمية توديع فيسنتي كالديرون بأفضل شكل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

0 تعليق