لك سيدتى .. الملابس ليست بكثرتها.. نصائح عند شرائك لأزياء تليق بجسمك

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. السبت 24 سبتمبر 2016 06:40 مساءً ... تعشق الكثير من النساء عالم الموضة بجنون، ودائماً يبحثن ويتوغلن في عالم الأزياء لشراء الملابس بكثرة رغم أنهن في بعض الأوقات لا يكنّ بحاجة لها، فقط لمجرد أنها العصر، وتتراكم الملابس في الخزانة دون فائدة.
وعلى المرأة أن تدرك أن كل ما تخرجه الموضة من ملابس لا يشترط أن يليق بها أو بطبيعة جسمها، لذلك ننصحك باختيار المظهر المناسب لك ولشخصيتك، وهناك مجموعة من القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها؛ لاختيار ملابسك بشكل يليق بك، وهي:
1-لا تنساقي وراء صاحبة المحل أو البائعة: من المعروف أن صاحبة المحل هدفها الأول هو التخلص من بضاعتها، فدائماً تلح عليك لأخذ شيء معين، لذلك لا تأخذيه إلا في حالة اقتناع تام منك بأن هذه الملابس مناسبة لك.
2-لا تقومي بشراء الملابس لمجرد أنها رخيصة: النساء عادة ينبهرن بالملابس ذات الثمن الرخيص ويقمن بشرائها لمجرد رخص ثمنها دون النظر إلى أنها تليق بهن أو لا.
3-لا تشتري ملابس أثناء فترة انتظارك للحيض الشهري، حيث إن طبيعة الجسم تختلف من حيث الوزن.
4- تجنبي ارتداء السراويل والقمصان بجيوب كبيرة في منطقة الصدر أو المؤخرة إذا كان صدرك كبيراً ولديك أرداف بارزة، وارتدي الفساتين ذات الشريط الضيق عند الخصر؛ لتظهري أكثر نحافة.
5- تجنبي السراويل الضيقة المزركشة إذا كانت مؤخرتك كبيرة، وابتعدي عن الألوان الفاتحة؛ حتى لا تزيد حجم الأرداف، ولا ترتدي القمصان الطويلة؛ حتى لا تبدو كالمستطيل.
6-إذا كان الجسم نحيفاً وليس فيه أي انحناء، فيجب أن تشتري السراويل التي بها جيوب والواسعة؛ لأنها تظهرك بشكل لائق، وابتعدي عن لبس التنورة القصيرة والبنطال الضيق؛ لأنهما يزيدان من طول قدميك ونحافتهما، واحرصي على ارتداء الملابس الفاتحة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. الملابس ليست بكثرتها.. نصائح عند شرائك لأزياء تليق بجسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

0 تعليق