أسرار للمرأة .. زواج النجوم في 2015 بين السخرية والجدل والهدوء

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. شهد عام 2015 العديد من زيجات النجوم، وأثار بعضها جدلاً واسعاً وصل إلى حد السخرية.

البداية كانت مع مي كساب التي احتفلت بعقد قرانها على المغني الشعبي أوكا في بداية العام. يومها، لفتت مي الأنظار بتسريحة غريبة، فبدت كأنّها حلقت شعرها من الجانبين. وأثارت التسريحة جدلاً واسعاً فور انتشار الصور الأولى من عقد القران، وانهالت التعليقات الساخرة. كما تعرّض هذا الزواج للسخرية نظراً إلى أنّ مي تكبره بسنوات عدة.

Sponsored Links

والغريب أيضاً أنّ أحمد فهمي هو طليق “شهد”، شقيقة شريف رمزي، ما أثار دهشة كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كذلك، يعتبر زواج الفنان الراحل سعيد طرابيك من سارة طارق التي تصغره بأكثر من 40 عاماً من أكثر الزيجات إثارةً للجدل. تعرض الفنان الراحل لحملة من السخرية، علماً بأنّه رحل بعد أشهر قليلة على زواجه. أيضاً، لم تسلم آيتن عامر من السخرية والانتقادات ليلة زفافها بعدما تبادلت القبل والأحضان مع زوجها خلال احتفالهما بالزفاف. وانتقد بعضهم تصرفات آيتن مع زوجها، فضلاً عن أنّ فستانها تعرض للسخرية، إذ لم ينل إعجاب الجميع.

وأثار زواج ياسمين الجيلاني من عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي، جدلاً واسعاً. وأكد النشطاء أنّ ياسمين تكبره بعشر سنوات، ما جعلها تخرج عن صمتها لتؤكد أنّ الفارق بينهما لا يتعدى 3 سنوات.

ومن الزيجات التي أثارت جدلاً هذا العام زواج الفنان عزت أبو عوف من مديرة أعماله، بخاصة أنّ الفنان المصري أعلن زواجه عقب خروجه من المستشفى حيث خضع لعملية قلب مفتوح. وأثار هذا الزواج دهشة بعضهم، خصوصاً أنّ أبو عوف كان قد صرّح عن تمنّيه الموت حتى يلحق بزوجته الأولى “فاطيما” التي توفيت قبل 3 سنوات، مما أدّى إلى تدهور حالته الصحية والنفسية. وهذا ما جعل النشطاء يتداولون تصريحاته عن زوجته الأولى وصور انهياره وبكائه خلال تلقيه العزاء فيها.

واحتفلت أيضاً سناء يوسف بزفافها من المنتج عمرو مكين، ونيرمين ماهر بزفافها من ضابط الشرطة وائل فؤاد. كذلك، احتفلت جيهان قمري بزواجها من طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح في قبرص وسط حضور مجموعة من الأصدقاء.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. زواج النجوم في 2015 بين السخرية والجدل والهدوء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق