أسرار للمرأة .. عودة كارول سماحة: لوك جديد وشعر أشقر!

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. بعدما أنجبت إبنتها تالا قبل نحو ثلاثة أشهر، بدأت كارول سماحة بعض التغييرات في شكلها لكي تطلّ مجدداً على محبيها بلوك جذاب وجميل. خسرت كارول الكثير من وزنها خلال فترة وجيزة، وهي تتأمل أن تخسر المزيد كي تحافظ على رشاقتها التي اشتهرت بها قبل الحمل. تمارس المغنية الرياضة بإستمرار، وهي اليوم عادت إلى نشاطها. أول من أمس، نشرت المغنية صورة لها تعلن فيها عن تغيير لون شعرها وقد إهتم باللوك مصفف الشعر اللبناني طوني إبراهيم الذي تتعاون معه باستمرار. وعند الإنتهاء من تنفيذ اللوك، كشفت الفنانة عن الالوان التي لجأت اليها. بدّلت كارول لون شعرها من الكستنائي الى الأشقر، ولكنها حافظت على الشعر الطويل الذي يليق بها. كما إعتمدت على ombre (الاطراف الملونة في الشعر)، لكي تعطي بعض اللمعان في شعرها.

المزيد من التحضيرات
تتابع كارول تحضيراتها، ومن المتوقع أن تزور قريباً خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي تهتم بمكياجها وتخضع لجلسة تصوير قريباً تعلن فيها عن عودتها الى نشاطها. فهل أعجبك لوك كارول الجديد؟

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. عودة كارول سماحة: لوك جديد وشعر أشقر! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق