أسرار للمرأة .. تجاعيد وجهك دليلك الى مشاكلك الصحية!

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. بعض كريمات التجميل والإجراءات الجمالية قد تساعدك في التخلص من التجاعيد. ولكنّ اخفاء التجاعيد لا يعني إخفاء المشاكل الصحية التي تشير اليها. فماذا يعني ظهور التجاعيد على الوجه خصوصاً في عمر مبكر؟

انت عرضة لهشاشة العظام
بشرتك مرآة عظامك وفقاً لدراسة أجريت عام 2010 في جامعة “ييل” الأميركية. هذه الدراسة أجريت على ١٠٠ امرأة بين عمر الأربعين والخمسين وبيّنت أنّ المرأة ذات التجاعيد الأكثر عمقاً تعاني من كثافة عظام أقل.

Sponsored Links

ارتفاع في ضغط الدم
خطوط الوجه قد تكون دليلاً على اصابتك بارتفاع ضغط الدم. دراسة أجريت عام ٢٠١٣ بينت أنّ المرأة التي تعاني من القليل من التجاعيد، تتمتع بضغط دم معتدل.

تعيشين حياة متوترة
التوتر يؤدي إلى ظهور التجاعيد بشكل كبير جداً. إذا كنت تعيشين حياة متوترة وتعانين من التوتر والإكتئاب بشكل دائم، فهذا سيزيد من ظهور التجاعيد لديك.

تتناولين الكثير من الحلويات
تناول كمية كبيرة من الحلويات أي من الأطعمة التي تحتوي على السكر، يؤدي إلى ازدياد التجاعيد على وجهك. لذا فالحلّ هو التخفيف من تناول هذه الأطعمة قدر المستطاع.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. تجاعيد وجهك دليلك الى مشاكلك الصحية! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق