أسرار للمرأة .. نصيحة للعرسان: أجمل 6 دول في العالم

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. تقريرنا اليوم لا يتحدث عن أجمل دول العالم وفقاً لاستفتاء شركة هنا أو إحصائيات هناك. نصائح وجهتنا لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة تتضمن أفضل 6 دول سياحية من العالم وفقاً لتجربة غونار جارفورز. والأخير شاب نرويجي نجح في زيارة 198 بلداً وأصدر على إثرها كتاباً يروي تفاصيل رحلاته وأجمل ما فيها.

تحت عنوان “198”، يتحدث غونار عن تجربته، قائلاً “لقد جلت في عدد من البلاد، لكنّ المطاف انتهى بي لتحديد أفضل المدن التي جذبتي خلال جولتي العالميّة. التفضيل أتى بحسب الطعام، الأكل، المرح، وكذلك الأجواء التي عِشتها في تلك المدن. هي بلاد لا شك في أنك ستحبها أيضاً إن سنحت لك الفرصة لزيارتها”.

Sponsored Links

1. كييف في أوكرانيا: أوكرانيا بلد رائع، حيث الناس الأروع. كييف وجهة مثالية للمرح والحب، تضم عدداً من المطاعم المميزة، وحياتها الليليّة لا تنتهي لعشق السهر. هي مرتع رائع للمتزوجين حديثاً.

2. كوبنهاغن في الدنمارك: موطن لأسعد الأشخاص في العالم. حين تسير في الطرقات، ترى الكثير من الناس يبتسمون.

3. مامبي في الهند: إن كنت تبحث عن جنون الألوان والروائح المميزة غير الموجودة في أي مكان آخر والتجارب التي لا تُنسى، فلا بد من التوجه إلى مامبي. هناك، تشعر بأنك على قيد الحياة.

5. سياتل في الولايات المتحدة الأميركية: في سياتل، هناك العديد من المناظر الخلابة الخاطفة للأنفاس والمشاهد الرائعة التي لم يسبق لك أن رأيتها. الهدوء والطبيعة يمنحان جواً مميزاً للعروسين للاستمتاع معاً.

في الختام، لا بد من الإشارة إلى أنّ قيادة غونار لفريق عمل تابع لإحدى شركات الإعلام الدولية كان سبباً في زيارته لكل تلك الدول أثناء أداء عمله، فهو يعمل من جهاز الكمبيوتر الخاص به في الطريق أو في أي مكان خلال تلك الرحلات.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. نصيحة للعرسان: أجمل 6 دول في العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق