حصريا .. RED تستعد للإعلان رسميًا عن هاتف Hydrogen One

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع ظهرت الكثير من الشائعات مؤخرًا حول هاتف شركة RED القادم وهو Hydrogen One، لكن من الواضح أننا لن نضطر إلى الإنتظار كثيرًا لرؤيته في الأسواق.

Sponsored Links

فقد أكد الرئيس التنفيذي Jim Jannard لشركة RED أمس بأن الهاتف سيتم الإعلان عنه رسميًا وطرحه في الأسواق في هذا الصيف، أي سيتم ذلك خلال الفترة ما بين شهر يونيو وسبتمبر من هذا العام.

كما قدم Jim Jannard إلينا بعض التفاصيل حول الهاتف القادم وهي تتطابق إلى حد كبير ما سمعناه من قبل الشائعات، وقال بأن الهاتف قد تمكن من الحصول على دعم عدد قليل من شركات الأتصالات، لكنه لم يقوم بتحديدها، كما قال بأنه سيأتي بشاشة 5.7 بوصة، ثلاثية الأبعاد بدقة 1440×2560 بكسل، كما سيأتي ببعض الملحقات مثل ملحق” cinema grade camera ” التي يمكنها إلتقاط صور بصيغة RAW 2D على هيئة Red’s R3D،أما بالنسبة للميزات الكاميرا التي ذكرها أنه يمكنه تصوير فيديوهات بدقة 3D ثلاثية الأبعاد، كما سيأتي بتكلفة تبدأ من 1195$.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. RED تستعد للإعلان رسميًا عن هاتف Hydrogen One .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق