أرضي#ارقام اوبر وكريم 2017 تليفون تاكسي اوبر ارقام اوبر وكريم التعريفة الجديدة في اسعار اوبر وكريم والخدمات المتاحة

0 تعليق 5 ألف ارسل طباعة تبليغ

أرضي#ارقام اوبر وكريم 2017 تليفون تاكسي اوبر ارقام اوبر وكريم التعريفة الجديدة في اسعار اوبر وكريم والخدمات المتاحة

 

الرقم الدولي والارضي “ارقام اوبر وكريم” رقم شركة أوبر مصر Uber Phone Number كل ما تود معرفته عن أوبرا وكريم وايزي تاكسي واسطي حيث تمكن التطبيقات الخاصة مثل “أوبر وكريم” من الحصول على وسيلة تنقل دون عناء الانتظار كما تعمل هذه التطبيقات عبر أنظمة تشغيل “اندرويد” و “IOS” حيث تنتشر الأجهزة الذكية بالسوق المصرية بنسبة 50% من حجم المستخدمين، غير أن أمور خاصة بالدفع عبر بطاقات ATM تحول دون انتشار التطبيق بشكل واسع، كما أنه يوجد بالقاهرة والجيزة ولم يتم تطبيقه على مستوى الجمهورية رغم تأكيد الشركة أنه تسعى لذلك.

Sponsored Links

 

 

 

ارقام تاكسي كريم 2017 وعلى الرغم من إلتزام العديد من سائقى التاكسي الأبيض الى أن هناك اخطاء يقوم بها البعض منهم دفعت العديد من المستخدمين لتفضيل التطبيقات الأخرى الشهيرة، حيث يضطر العديد من المواطنين الى الانتظار لفترات طويلة لاستقلال التاكسي الابيض بسبب رغبة السائق فى تفضيل الجهة التى يريدها فضلا عن المضايقات التى يتعرض لها الركاب من تلاعب بعضهم فى “عدادات التاكسي” أو أغلاقها ومحاسبة العميل من دون العداد، وعدم إلتزام بعضهم بمعايير القيادة الآمنة، فضلا عن افتعال المشكلات اثناء القيادة مع سائقى السيارات الأخرى ما يثير المخاوف لدى العميل.

ويتسم تطبيق “اوبر” بالأمان حيث يمكن متابعة السيارة عبر خدمات التتبع من خلال الهاتف المحمول، كما يصل للعميل فى مدة اقصاها 5 دقائق، ويعمل بالتسعيرة العادية، كما لا يتعنت فى فتح التكيف الخاص بالسيارة التى تكون عادة “ليموزين” أو سيارات خاصة حديثة.

وينتشر تطبيق “اوبر” فى العالم وعادة ما تسبب فى مشكلات مع السيارات الأجرى العادية وشهد التطبيق احتجاجات واسعة فى العالم، غير أن تساؤلات تتعلق فيما إذا كان يعمل بترخيص فى مصر أو يدفع ضرائب حكومية أثار الكثير من التساؤلات فى هذا الاتجاه.

ويستهدف التطبيق إلى تسهيل التنقل عبر توفير وسيلة آمنة وموثوقة وبأسعار مقبولة، حيث يمكن للعميل معرفة الوقت الذى ستستغرقه المسافة التى يود الزهاب اليها وإخبار أصدقائه أو أقاربه الذين ينتظرونه، كما نتيح له ابداء راية فى السائق و السيارة.

ويعمل التطبيق فى أكثر من 260 مدينة فى أكثر من 55 دولة حول العالم، وفى منطقة الشرق الأوسط، تعمل الشركة فى كل من أبوظبى، وبيروت، والقاهرة، ودبى، والدوحة، وجدة، والرياض، كما يعمل التطبيق عبر نظامى أندرويد وIOS، ويتم تحميله مجانًا.

ولمعرفة أرقام تليفونات تاكسي كريم واوبر

تطيبق تاكسي كريم , ارقام سيارات التاكسي كريم Careem مجاني للأندرويد

بالخطوات.. «كريم»
 
1- تحميل التطبيق :

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من اضغط هنا ولأجهزة الآي فون من اضغط هنا 

ويجب تسجيل الدخول على التطبيق باستخدام معلومات حقيقية خاصةً رقم الهاتف المحمول ورقم بطاقة الائتمان أو الفيزا “بطاقة شراء عبر الإنترنت”.

بالخطوات.. «كريم»
2- لطلب خدمة تاكسي كريم يجب فتح التطبيق عبر الهاتف الذكي “أندرويد أو آي فون”
بالخطوات.. «كريم»
3- بعد فتح التطبيق يجب الضغط على زر Book ليقوم الهاتف بتحديد الموقع الخاص بالمستخدم وإطلاعه على خيارات الأماكن القريبة منه.
بالخطوات.. «كريم»
4- يطلب التطبيق من المستخدم اختيار المكان الراغب في الوصول إليه، بكتابة اسم المكان ويقوم التطبيق بالبحث عنه وإظهاره عبر الخريطة.
بالخطوات.. «كريم»
5- بعد التأكد من أن المكان الظاهر صحيح يجب تأكيد الطلب، بعد أن يظهر التطبيق موقع بدء المشوار وموقع إنتهاؤه، وتحديد موعد وصول السائق، واختيار نوع السيارة “اقتصادية أو مرفهة” ويقوم بحساب عدد الكيلومترات ويوضح المبلغ المطلوب.

6- بعد ذلك يجب الضغط على Go Careem ليحدد اسم السائق ورقم السيارة ونوعها ولونها.

 


 

 

0 تعليق