اخر اخبار التقنية: صور| شبكة المصرية للاتصالات تظهر على هواتف المستخدمين

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

بدأت الشركة المصرية للاتصالات في إجراء التجارب الخاصة بإجراء مكالمات المحمول عبر شبكة الجيل الرابع الخاصة بها، بعد أيام قليلة من حصولها على رخصة تقديم خدمات 4G.

وقام عدد من مستخدمي المحمول برصد ظهور شبكة جديدة تحمل الكود "60209" والذي يرجح أنه تابع للشركة المصرية للاتصالات، وسيتغير بعد ذلك إلى "TE" بمجرد بدء تقديم الخدمة رسميا.

Sponsored Links

وأوضح المستخدمون أن الشبكة الجديدة تظهر على الهاتف بمجرد إجراء عملية البحث اليدوي عن الشبكة، وذلك في بعض المناطق بالقاهرة ومنها مصر الجديدة ومساكن شيراتون.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات ستدخل في منافسة حامية مع مشغلي المحمول الحاليين (فودافون، اتصالات، أورنج)، ولكن ستتمتع المصرية للاتصالات بميزة تقديم خدمات 4G وحدها داخل مصر، حيث رفضت الشركات الثلاثة الأخرى الحصول على الرخصة.

وكان المهندس تامر جاد الله الرئيس التنفيذي للشركة قد أكد في تصريحات صحفية، أن أول مكالمة للمحمول عبر شبكة المصرية للاتصالات ستكون أوائل مارس 2017.

 

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: صور| شبكة المصرية للاتصالات تظهر على هواتف المستخدمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق