الارشيف / تكنولوجيا

خبر تكنولوجى .. “كأس التخيل”.. مسابقة جديدة لدعم الشباب وابتكار ألعاب إلكترونية

اسرار الاسبوع تستضيف كلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة مرحلة النهائيات الإقليمية لمسابقة كأس التخيل التي تنظمها شركة مايكروسوفت لمطوري التطبيقات والألعاب من طلاب الجامعات من جميع أنحاء العالم والتي ستشمل طلاب من اكثر من 13 دولة عربية و ثلاثة فرق سوف يتأهلون للنهايات الدولية في سياتل، واشنطن.

وكأس التخيل “Imagine Cup”هى مسابقة تكنولوجية عالمية للطلاب، أطلقتها شركت مايكروسوفت عام 2003 لتمنح الطلاب من مختلف أنحاء العالم الفرصة لإظهار إبداعهم وقدرتهم على تصميم ألعاب وتطبيقات تحدث التغيير في المجتمع وتصنع الفارق في عالمنا المعاصر، حيث يقوم الطلاب بتشكيل فرق والخروج بفكرة جديدة، ثم وضع خطة لتصميمها وتنفيذها قبل تسليمها للجنة المسابقة؛ شرط أن تستخدم نسخة الويندوز للكومبيوتر أو للهاتف المحمول في تصميمها.

Sponsored Links

يحضر المسابقة كل من الهلالي الشربيني، وزير التعليم العالي؛ على الفرماوى، نائب رئيس شركة مايكروسوفت؛ خالد عبدالقادر، مدير عام شركة مايكروسوفت مصر؛ وشريف الصناديلي، رئيس قطاع المطورين بشركة مايكروسوفت مصر؛ وكريم صغير، عميد كلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ أسماء الحسيني، رئيس قسم تقنية المعلومات، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وممثلون من عام شركة مايكروسوفت مصر و كلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وذلك في المواعيد التالية في مركز المؤتمرات والزوار، الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة:

السبت، 28 مايو، 2016؛ الساعة 10 صباحاً الي الساعة 6 مساءً
الاحد، 29 مايو، 2016؛ الساعة 9 صباحاً الي الساعة 4 مساءً

------------------------
الخبر : خبر تكنولوجى .. “كأس التخيل”.. مسابقة جديدة لدعم الشباب وابتكار ألعاب إلكترونية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع أخبار مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى