الارشيف / تكنولوجيا

اخر اخبار التقنية: للحجز عبر الإنترنت.. عروض خاصة من "طيران الإمارات" للمصريين

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تقديم عروض سعرية لعملائها في مصر في حال الحجز عن طريق الإنترنت، وتشمل تخفيضات سعرية تصل إلى 30% على جميع الرحلات.

وسوف يستفيد من هذا العرض جميع العملاء الذين سيقوموا بالحجز عبر الإنترنت في الفترة من 12-26 مايو الجاري، بغرض السفر في الفترة من 15 مايو وحتى 5 يوليو 2016، ويسري هذا العرض على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، بحسب بيان صحفي للشركة.

Sponsored Links

رابط الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات.

وتقدم طيران الإمارات المزيد من الخدمات لعملاء الحجز الإلكتروني وتشمل: التسجيل الإلكتروني للرحلات وإمكانية الاختيار المسبق للمقعد والتقدم بطلب إصدار تأشيرات دخول دولة الإمارات العربية المتحدة إلكترونيا، وطلب وجبات خاصة وفقا للاحتياجات الغذائية للمسافر.

كما يستطيع المسافرون حجز الفنادق واستئجار سيارات أو حتى تفعيل خدمة التنبيه الإلكتروني للرحلات على الأجهزة المحمولة والاطلاع على ما يوفره نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، كما يمكن للمسافرين مراجعة كافة تفاصيل السفر من عدد الحقائب المسموح بها على الرحلة ووزنها وإمكانية حساب تكلفة الوزن الزائد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: للحجز عبر الإنترنت.. عروض خاصة من "طيران الإمارات" للمصريين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى