اخر اخبار التقنية: فيديو| بأقل التكاليف.. مشروعات وصلت للرقم "مليون"

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

بتفكر تعمل مشروع. عندك مشكلة في رأس المال.. خايف من الفشل و عدم القدرة للوصول لجمهورك و تحقق أرباح، "دوت مصر" تعرضلك مشروعات بدأت برأسمال 50 ألف جنيه و حققت مبيعات تجاوزت مليون جنيه.

عرض مجموعة من الشباب 8 مشروعات في الدورة السادسةلـ"Venture La" للمشروعات متوسطة و الصغيرة بالجامعة الأمريكية، مشروعات، وبدأت هذه المشروعات منذ أقل من عام.

Sponsored Links

"jewelhub":

بدأ مشروع "Jewelhub" من عام و حقق مبيعات وصلت إلى مليون جنيه بالإضافة إلى إنشاء 6 ستورز في مناطق مختلفة.

EPIC VR:

في خلال عام حقق "EPIC VR" في أحد مؤتمرات 2800 دولار خلال إحدى المناسبات عبر بيع التذاكر فقط.

VOXERA:

جهاز "VOXERA" يمكن كل شخص محب للتجوال و السفر للحصول على فاتورة خالية من رسوم التجوال، والتي تسبب تكاليف عالية.

كشك كوميكس:

يهدف مشروع "كشك كوميكس" لنشر القصص المصورة للمصممين، تطور المؤسسي المشروع ليساعد الرسامين على تصميم القصص، وسيشارك التطبيق في مسابقة بمؤتمر "global entrepreneurship network" حيث تم اختيار المشروع من بين 1000 مشروع ليشارك بمسابقة.

ingraph.me:

تطبيق ingraph.me يساعد الجمهور ليصل إلى أفضل الأشخاص و الشركات و المؤسسات في دائرة اهتمامهم، ومن المرجح أن تصل قيمة المشروع النهائية لـ500 ألف جنيه.

الزنقة دوت كوم:

تمكن "الزنقة" مستخدمي وسائل التجارة الإلكترونية وخاصة النساء على إدارة أعمالهم ومتاجرهم الإلكترونية، وتوفير الوقت والجهد المرتبطة بالايجارات وغيرها

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: فيديو| بأقل التكاليف.. مشروعات وصلت للرقم "مليون" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق