اخر اخبار التقنية: رسميا.. تطبيق "واتس آب" يصل لأجهزة الكمبيوتر

0 تعليق 69 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت واتس آب، صباح الأربعاء، عن إطلاق نسخة من تطبيقها للعمل على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows أو Mac OS، بشكل رسمي.

وتأتي تلك الخطوة بعد مرور أكثر من عام على إطلاق خدمة Whatsapp Web التي كانت تتيح لمستخدمي التطبيق مزامنة هواتفهم مع الكمبيوتر وبالتالي استخدام التطبيق عبر جهاز الكمبيوتر وليس الهاتف، وفقا لموقع Techcrunch.

Sponsored Links

ومن قام قبل ذلك بتجربة خدمة "واتس آب ويب" فإنه لن يجد اختلافا كبيرا بينه وبين التطبيق الجديد، حيث تعتمد الطريقتان على نفس الفكرة.

وقالت الشركة عبر مدونتها الرسمية، أن التطبيق الجديد متاح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 8 وما أعلى، كذلك لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام ماك أو اس 9 وما أعلى.

وتمكنك الخدمة الجديدة من الوصول إلى محادثاتك والحصول على التنبيهات الجديدة، وبعض الإضافات الأخرى التي لا تتوافر لمستخدمي التطبيق عبر الهواتف مثل اختصارات لوحة المفاتيح.

ويمكنك تحميل النسخة الجديدة من التطبيق بالضغط هنا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: رسميا.. تطبيق "واتس آب" يصل لأجهزة الكمبيوتر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق