حصريا .. جوجل توفر تطبيق البحث Google Go للمستخدمين في جميع أنحاء العالم

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أعلنت شركة جوجل عن إطلاق تطبيق البحث المميز بالحجم الصغير Google Go لمستخدمي هواتف الأندوريد في جميع أنحاء العالم.

Sponsored Links

اعلان



قامت شركة جوجل بإختبار تطبيق لايت للبحث خلال الفترة الماضية، ومن ثم أطلقت تطبيق Google Go في الهند، وأندونسيا، حيث جاء التطبيق ليدعم مستخدمي هواتف Android Go، واليوم أعلنت عملاق البحث عن إطلاق التطبيق لمستخدمي هواتف الأندوريد في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يتوفر تطبيق Google Go للتحميل اليوم عبر متجر جوجل بلاي بحجم 7 ميجا بايت، أيضاً يدعم هذا الإصدار المستخدمين بتجربة بحث سلسلة مع توفير إستهلاك البيانات بنسبة 40%.

كما يتوافق في العمل مع الإتصالات البطيئة بالإنترنت، كما يضم التطبيق نموذج مصغر من Lens لدعم المستخدم في البحث وترجمة الكلمات بإستخدام الكاميرة.

أيضاً يدعم هذا الإصدار تقنية الذكاء الإصطناعي للإستماع إلى محتوى صفحات الإنترنت بقراءة واضحة للكلمات، كما يقدم التطبيق تجربة سلسة وسريعة في الوصول إلى التطبيقات والمواقع المفضلة، مع تجربة سريعة في فتح الصور ومحتوى الفيديو ، أيضاً يدعم المستخدم بميزة التبديل السريع بين نتائج البحث باللغات المختلفة.

المصدر 

اعلان

------------------------
الخبر : حصريا .. جوجل توفر تطبيق البحث Google Go للمستخدمين في جميع أنحاء العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق