حصريا .. الولايات المتحدة تؤكد من جديد على فئة المنتجات المتاحة لشركة هواوي

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قدمت الإدارة االاميكية تصريحات جديدة تؤكد فيها على أن هواوي ستتمكن من شراء المنتجات الأمريكية المتوفرة في جميع أنحاء العالم فقط.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن مؤخراً في قمة G20 عن قراره بإعطاء شركة هواوي تصريح بشراء المنتجات الأمريكية، وذلك بعد محادثات أجريت مع الرئيس الصيني خلال القمة.

Sponsored Links

اعلان



وفي تصريحات رسمية جاءت من البيت الأبيض اليوم، تم تحديد فئة المنتجات الأمريكية المصرحة لشركة هواوي، والتي تشمل المنتجات المتوفرة في نطاق واسع وفي جميع أنحاء العالم، لذا لا تشمل هذه المنتجات الرقائق والمنتجات الحساسة المصنعة من الشركات الأمريكية، كما أشار المتحدث باسم البيت الأبيض أن التصريح الذي أعطى لهواوي لا يشمل هذه المنتجات نظراً لمخاوف الولايات المتحدة الأمنية القائمة.

يذكر أن نظام تشغيل الأندوريد لا يتوفر في نطاق واسع عالمياً، إلا أنه نظام تشغيل متاح في الكثير من المناطق، لذا قد تشمل مناقشات الولايات المتحدة مع هواوي نظام تشغيل الأندوريد من بين المنتجات الأمريكية المصرح بها.

المصدر

اعلان

------------------------
الخبر : حصريا .. الولايات المتحدة تؤكد من جديد على فئة المنتجات المتاحة لشركة هواوي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

0 تعليق