مسؤول سوري يطالب بإنقاذ الأموال السورية في لبنان

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

وكتب القطان في صفحته على “فيسبوك”، إن “الأموال السورية باتت بمواجهة حقيقية مع الخطر، ولا ندري ما الذي يمكن أن تواجهه هذه الأموال من احتمالات الضياع وحتى السرقة”.

ورأى أن “النظام المصرفي اللبناني أوشك على الانهيار إن لم يكن قد انهار فعلا”، إلى درجة دفعت الحكومة اللبنانية إلى فرض ضرائب على “واتس آب وأخواته”.

Sponsored Links

ودعا القطان السوريين إلى ضرورة إنقاذ أموالهم وإعادتها الى الوطن سوريا، التي وصف نظامها المصرفي بالقوي والمتماسك “رغم سنوات الحرب العصيبة بدليل أن ليرة واحدة لم تضيع على سوري واحد في أي مصرف”.

ووصف القطان قرار المركزي اللبناني برفع أسعار الفائدة على الدولار بأنه “خدعة ستذهب ضحيتها الأموال السورية”، وأشار إلى التطورات في شمال شرق سوريا حيث “تعيد الدولة سلطتها على نفطها في شرق الفرات وتحكم سيادتها على خزان سوريا الغذائي بما يحتويه من قمح وقطن ومياه”.

ورأى المسؤول السوري أن كل هذا “يبشر بنهضة اقتصادية، خاصة وأن عودة النفط والغاز تعني امتلاك الدولة لأكثر من 90% من مواردها”.

------------------------
الخبر :  مسؤول سوري يطالب بإنقاذ الأموال السورية في لبنان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق