شاهد.. ماذا فعلت تركيا لنجدة "النصرة" من ضربات الطيران السوري؟

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

العالم - سوريا

وبحسب ما أفادت وكالة سبوتنيك فان اللقطات التي وثقتها إحدى الكاميرات بريف حماة الشمالي، صباح اليوم الاثنين، تظهر لحظة دخول دباباتين إلى نقطة المراقبة التركية في مدينة مورك بريف حماة الشمالي، وذلك بالتزامن مع اشتداد المعارك التي يخوضها الجيش السوري ضد تنظيم القاعدة (جبهة النصرة) الارهابي وحلفائه بريفي حماة وإدلب.

Sponsored Links

وأفاد مصدر ميداني أثناء تواجده إلى الغرب من "تل بزام" شمال مدينة صوران، أن دبابتين تابعتين للتنظيمات المسلحة انسحبتا من شمال شرق "مورك" أثناء تنفيذ سلاح الجو السوري غارة جوية في المنطقة، قبل أن يتم إخفائهما داخل نقطة المراقبة التركية بعد التفافهما حولها باتجاه الجنوب، ومن ثم دخولهما إليها من البوابة الجنوبية.

ويشرف الجيش السوري على نقطة المراقبة التركية في "تل صوان" بمحيط مورك، من على بعد نحو 5 كم حيث ترابط وحداته في تلال سكيك شمال شرق مورك، ومن على بعد 3 كم تقريبا من مخافره المتقدمة في تل برام إلى الجنوب الشرقي من المدينة.

------------------------
الخبر : شاهد.. ماذا فعلت تركيا لنجدة "النصرة" من ضربات الطيران السوري؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق