سوريا.. تنقلات مهمة في الجمارك تطال ضباطاً برتب مختلفة

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

العالم - سوريا

وبين المصدر أن الهدف من هذه التنقلات تطوير حركة العمل الجمركي، وتبديل أماكن العاملين في الضابطات الجمركية وتدريبهم على العمل في مختلف المناطق الجغرافية، إضافة إلى منع الاستمرار واستدامة العاملين لفترات طويلة في الأماكن نفسها، ومنع حدوث علاقات مع الوسط الذي يعملون فيه تؤثر في نزاهة العمل، منوهاً بأن هذه التنقلات تحدّ من حالات الترهل، وتحدّث آليات العمل وتدعم نشاطه ما يحسن العمل الجمركي العام.

Sponsored Links

وأوضح أن حركة التنقلات الحالية تأتي في إطار التنقلات الدائمة التي تعمل عليها الجمارك بهدف إعادة توزيع العاملين في الضابطات الجمركية وتكليفهم بالمهام المطلوبة مع التركيز على معايير القدرة والكفاءة في التكليف بالمهام الجمركية.

وأكد المصدر أنه سيكون هناك ارتفاع في وتيرة العمل الجمركي بعد الانتهاء من جداول التنقلات واستقرار رؤساء الضابطات والمناطق الجمركية في أماكنهم الجديدة والتعرف إلى المهام المطلوبة منهم في كل منطقة، وكل ذلك بالتناغم مع الحملة العامة التي تقوم بها الجمارك للقضاء على ظاهرة التهريب وحماية الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانته.

------------------------
الخبر : سوريا.. تنقلات مهمة في الجمارك تطال ضباطاً برتب مختلفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق