في سوريا.. براءة اختراع بسرقة الكهرباء

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

العالم - سوريا

وأشار مصلح لصحيفة الوطن السورية إلى أن هذه الطريقة تمنع القرص من تسجيل الطاقة التي تدخل عبر العداد ما يجعل الكمية المسجلة كاستهلاك ضمن العداد صفرية أي «مسروقة»، مشيراً إلى أنه مسبقاً تم تسجيل ضبوط عن طريق فيلم التصوير ولكن لم يتم إحصاؤها بشكل دقيق، مبيناً أن جولات عناصر الضابطة العدلية في الشركة مستمرة.

Sponsored Links

ولفت حسن إلى أنه خلال الفترة الماضية تم لحظ انخفاض في عدد السرقات فعلياً وبشكل خاص في المدينة الصناعية بحسياء.

هذا ولجأت شركة كهرباء ريف دمشق إلى استخدام أختام خاصة لمنع أصحاب مراكز التحويل الخاصة بالمعامل من التلاعب فيها للقضاء على السرقات، وبحسب الكهرباء؛ فإن هذه الطرق أثبتت فعاليتها لكون معدل سرقات المعامل وخاصة البلاستيك انخفضت بشكل كبير.

وأكّد مدير كهرباء حمص أنه فيما يتعلق بموضوع ضبط مراكز تحويل في المنطقة الصناعية بحسياء، تم تركيب لوحات مقفولة للعدادات الخاصة بالمشتركين، موضحاً أنه تم منع أصحاب مراكز التحويل من الدخول إليها باستثناء المؤشرين والمراقبين، وهي مستقلة تماماً عن مركز التحويل نفسها، مبيناً أن هذه اللوحات ليست من ضمن تجهيزات صاحب المركز الموجود.

------------------------
الخبر : في سوريا.. براءة اختراع بسرقة الكهرباء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق