بالفيديو.. 3 قرى جديدة في قبضة الجيش السوري بريف حماة

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

العالم - مراسلون

هنا دارت المعارك بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة التي تسللت من قرية تل ملح الى كفرهود. معارك لم تأخذ وقتا طويلا حتى عاد كل شيء الى ما كان عليه باستثناء بعض الدمار بممتلكات المواطنين والاذى الذي سببه الارهاب بالمحاصيل الزراعية.

Sponsored Links

لم تطل مدة نزوح اهالي الصفصافية و التريمسة وكفرهود من منازلهم. وملامحهم توحي بالطمأنينة مع توسيع انتشار الجيش السوري في قراهم فقد عادوا لحصاد محاصيلهم الزراعية بعد انتظار وجهد طويلين.

وقال مختار كفر هود، محمد جاسم ابراهيم، ان " خرجت العصابات المسلحة من القرية .وقاموا باشعال النيران بالاراضي الزراعية انتقاما من اهالي القرية كونها متعاونة مع الجيش وهي من القرى الامنة في ريف حماة الشمالي"

فيما قال مواطن سوري " الامور صارت جيدة الحمد لله وعدنا نحصد ونقوم بالتصدير الحمد لله الحياة رجعت الى مجراها".
كما ان انتشار الاطفال ولعبهم في هذه الازقة التي كانت خالية من الناس قبل أيام قليلة لا يوحي باكتراثهم لممارسات الارهابيين او خطر تكرر الخوف الذي عاشوه خلال الهجوم السابق فوجود الجنود معهم يعزز شعورهم بالامان.

وقالت سيدة سورية "انا اشتغل بالدخان بالقطن بالفستق بالخوخ بكل شئ واعيل اولادي ونعيش والحمد لله مادام الجيش العربي السوري معنا وقائدنا بشار على راسنا فالحمد لله رب العالمين عايشين".

هنا لايفرق الارهاب بين مدني وعسكري ولا يأبه المسلحون لعدم قبول وجودهم من قبل سكان هذه المناطق همهم الدمار ونشر الفوضى في المناطق الامنة.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. 3 قرى جديدة في قبضة الجيش السوري بريف حماة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق