السيارات السورية في موتور شو بعد غياب ثماني سنوات

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

العالم – سوريا

وقال وزير النقل السوري علي حمود الذي افتتح المعرض في تصريح صحفي: إن افتتاح معرض السيارات على أرض مدينة المعارض، يأتي بعد حالة التعافي التي تشهدها سوريا وبعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش السوري، ففي كل يوم هناك إنجازات جديدة،

Sponsored Links

واليوم يعود معرض السيارات بعد توقف دام لأكثر من 8 سنوات تحت وطأة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سوريا، وها نحن نرى مدينة المعارض تمتلئ بالسيارات من كل الأنواع ومن مختلف المصادر والمصانع العالمية، وبالفعل هناك إقبال منقطع النظير، ورغبة كبيرة من المواطن ومن الشركات في إنجاح هذا المعرض.

وأضاف الوزير حمود: اليوم هناك عرض لسيارات جديدة وسيارات مستعملة وشاحنات، وحتى لتصنيع عربات القطارات وبعض القطع اللازمة لصيانة القطارات، إضافة إلى ذلك هناك إجراءات قدمتها وزارة النقل لإنجاح المعرض، كتخصيص إدارة نقل نقل في المعرض وتخصيص ساحة خاصة لبيع السيارات من قبل المواطنين الذين يستطيعون عرض أو شراء سياراتهم في هذه الساحة.

وأوضح الوزير حمود: لوزارة النقل حضور مميز في هذا المعرض، وذلك من خلال إيجاد مديرية نقل مصغرة عن مديريات النقل الرئيسة، حيث يمكن تسجيل أي سيارة يتم بيعها وإجراء المعاملات اللازمة في هذه المديرية مباشرة، بما فيها معاملات نقل الملكية، إضافة إلى عرض قدمته المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية، يتضمن نموذجا لطريق وجسر تتوافر فيهما كل عوامل السلامة المرورية، إضافة إلى كل ما تقدمه هذه المؤسسة من خدمات للطرق.

واضاف: نحن نعمل على تجهيز الموقع اللازم لمدينة الصناعات البحرية ومن المقرر أن تقوم المؤسسة العامة للنقل البحري باستثمار هذا الموقع بالاتفاق مع الشركات الصديقة، كما نعمل يوميا مع أصدقائنا في روسيا ومع كل الأصدقاء على تطوير الاستثمار في سوريا وتقديم استثمارات تعود بالخير والمنفعة على سوريا وعلى الدول الصديقة.

------------------------
الخبر : السيارات السورية في موتور شو بعد غياب ثماني سنوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق