شاهد بكاء رئيس الجالية السورية في القاهرة في برنامج على الهواء

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

دخل رئيس الجالية السورية في القاهرة تيسير النجار، في نوبة بكاء على الهواء، تأثرا بحديث فنانة مصرية قالت فيه إنها خائفة من تعرضها للإيذاء بسبب الهجوم على السوريين.

وقال رئيس الجالية السورية في القاهرة، خلال لقائه ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «أون أي»، «إن الهجوم على السوريين ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول: من طلع من داره أتقل مقداره، وهذه حقيقة لا يستطيع أحد تجاهلها».

Sponsored Links

وترجع القصة ان المحامي المصري المثير للجدل سمير صبري قد قدم بلاغا للنائب العام، يطالب باتخاذ إجراءات قانونية للكشف عن مصادر أموال السوريين الوافدين إلى مصر.

واعتبر سمير في بلاغه أن السوريين قاموا بغزو المناطق التجارية في جميع أنحاء مصر، حيث اشتروا وأجروا المتاجر والشقق بأسعار باهظة، وحولوا بعض الضواحي المصرية إلى مدن سورية.

واثارت هذه الدعوى حملة تعاطف ومساندة كبيرة معهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن آلاف المصريين هاشتاغ #السوريين_منورين_ مصر الذي تصدر موقع تويتر في مصر بأكثر من 5 آلاف تغريده وملايين المتابعات منذ ظهوره الأحد الماضي للترحيب باللاجئين السوريين في مصر.

------------------------
الخبر : شاهد بكاء رئيس الجالية السورية في القاهرة في برنامج على الهواء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق