بالفيديو.. الاحتلال يلجأ الى اساليب جديدة لكشف الردارات السورية

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

تصدرت السماء السورية المشهد، وباتت هي الخبر، اعتداءات متوالية من قبل كيان الاسرائيلي على سوريا، في اقل من اربع وعشرين ساعة، وحدات الدفاع الجوي السورية، تصدت لاجسام تسللت الى الاجواء قادمة من الاراضي المحتلة الاول في مناطق ريف دمشق الجنوبي الغربي والثاني عبر جبل الشيخ ومنطقة مثلث الموت، اكتشفتها الرادارات، واعترضتها الصواريخ قبل وصولها الى اهدافها.

الكيان الاسرائيلي يلجأ الى اساليب جديدة في عدوانه على الاراضي السورية، عبر اجسام معادية تخترق الاجواء من مناطق مختلفة، لاشغال منظومة الدفاع الجوي واجهادها واكتشاف مواقع تمركز الرادارات.

Sponsored Links

توقيت العدوان يراه المراقبون في دمشق انه يتكامل مع التصعيد الامريكي في المنطقة، وضمن رهان كيان الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية على استمرار الحرب الإرهابية والسياسية والاقتصادية التي تشن على البلاد.

اعتداءات الكيان الاسرائيلي المتكررة على البلاد تشكل جزء من الحرب المفروضة على سوريا وتثبت عدوانية الكيان ودعمه للمجموعات المسلحة المنهارة بريفي حماة وادلب.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. الاحتلال يلجأ الى اساليب جديدة لكشف الردارات السورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق