الارشيف / الرياضة

قط وفار ، اتحاد من غير قرار، وزير بينهم محتار ، كله بسبب ملعب مباراة ."منظومة العار"

كتب - نصر الديب

انتشر في الأيام الأخير تصريحات من هنا وهناك بسبب ملعب مبارة القمة بين الأهلي والزمالك  

Sponsored Links

اتحاد كوره مهزوز  ووزير شباب اعتبره مش موجود لأنه يخاف من مواجهة الكبار وخصوصا المستشار مرتضي منصور

وفي النهاية كلمة الأهلي هي التي تنتصر ويرضخ مرتضي منصور لاختيار النادي الاهلي لملعب المباراة بعد أن استنفذ كل سبل الضغط لنقل المباراة من ملعب برج العرب ولكنه فشل وأصبحت مباراة القمة رسميا في ملعب برج العرب

 

 

وكان أغرب التصريحات  شكلاً تصريحات المستشار مرتضي منصوررئيس نادى الزمالك  "طز فى اتحاد الكرة دول ناس مالهمش قيمة"، وأكد رئيس الزمالك أن الجبلاية ليس لها تأثير فى أزمة ملعب القمة، موضحاً عقده جلسة مع قيادات بالدولة مساء اليوم لإيجاد حل نهائى وأخير لأزمة الملعب.

، أن مباراة القمة تم نقلها لتقام على استاد الدفاع الجوى بدلا من برج العرب، كما كان مقررا لها من قبل وذلك بعد حصوله موافقة .

ويرد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة على تصريحات رئيس الزمالك قائلاً: "لم يتم نقل المباراة إلى القاهرة من الصعب حدوث ذلك فالموافقة الأمنية صدرت بإقامة القمة فى الإسكندرية ولا نية لنقلها". توالت تصريحات اتحاد الكرة بتأكيد جمال علام رئيس الجبلاية على تصريحات مدير الجبلاية قائلاً: "اختيار الملعب حق أصيل للنادى الأهلى، لأنها مباراة الفريق الأحمر وليس الزمالك وأن الخطاب الذى يملكه الجبلاية حتى الآن يفيد بإقامة القمة فى برج العرب". وأشار رئيس الجبلاية فى حديثه إلى اختيار الأهلى لملعب الدفاع الجوى ضمن الملاعب الذى يرغب فى خوض مبارياته، موضحاً أنه فى حالة موافقة القوات المسلحة على إقامة القمة بالدفاع الجوى وتبعها موافقة القلعة الحمراء سيتم نقلها للقاهرة.
بعد كل هذه الحرب الطاحنة ....
في النهاية المباراة في ملعب برج العرب 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى