في الجول يكشف كواليس اجتماع كوبر وأبو ريدة بشأن القمة.. "التأجيل وارد"

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

عقد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر اجتماعا مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لمناقشة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والمقرر انعقادها يوم 29 ديسمبر الجاري.

وكان جهاز المنتخب قد طالب بتأجيل مباراة القمة، لكن اتحاد الكرة أعلن مؤخرا أن المباراة ستقام في موعدها.

Sponsored Links

وعلم FilGoal.com أن كوبر اجتمع مع هاني أبو ريدة وكشف له عن رغبته في تأجيل مباراة القمة من أجل حصول اللاعبين الدوليين على قسط أكبر من الراحة.

وشرح كوبر لأبو ريدة رغبته في أن يحصل لاعبو الأهلي والزمالك على راحة سلبية لمدة أربعة أيام قبل بدء التدريبات والاستعدادات لنهائيات أمم إفريقيا بالجابون.

وأوضح كوبر أنه في حالة إقامة القمة يوم 29، سيضطر إلى تأجيل انطلاق المعسكر إلى يوم الرابع أو الخامس من يناير، في حين إذا كانت آخر مباراة للأهلي والزمالك يوم 26 ديسمبر فهذا سيمنح الجهاز الفني فرصة لمنح اللاعبين راحة الأيام الأربعة ثم بدء المعسكر في الأول من يناير.

وتنطلق أمم إفريقيا يوم 14 يناير 2017 بينما ستبدأ مصر المنافسات يوم 17 يناير.

اتحاد الكرة يعقب

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب لـFilGoal.com: "قرار تأجيل القمة يخص اتحاد الكرة، وسيتم دراسة الأمر كاملا وفي حالة وجود مصلحة للكرة المصرية في تأجيلها سيتم اتخاذ القرار".

وأضاف "في حالة أن مصلحة الكرة المصرية تقضي بإقامة المباراة في موعدها، بالتالي ستلعب المباراة".

وعلم FilGoal.com أن حسم ملف مباراة القمة بشكل نهائي سيكون يوم الجمعة المقبل عقب اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في مدينة السادس من أكتوبر.

------------------------
الخبر : في الجول يكشف كواليس اجتماع كوبر وأبو ريدة بشأن القمة.. "التأجيل وارد" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

0 تعليق