ميسي يبدأ «الجري» قبل الكلاسيكو بأسبوعين فقط!

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

دخل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الاسباني المرحلة الثالثة من برنامج إعادة تأهليه هذا الأسبوع من اصابته للعودة من جديد للعب الكرة ، حيث بدا مرحلة الجري على أرضية الملعب قبل الكلاسيكو باسبوعين فقط ليتأكد بنسبة كبيرة غيابه عن المشاركة في كلاسيكو الارض يوم 21 من الشهر الجاري.

وكان ميسي قد أخذ قراراً بالاتفاق مع الجهازين الفني والطبي لبرشلونة بأن لا يعود للعب قبل التعافي تمامًا من إصابته والوصول إلى أفضل مستوى من اللياقة البدنية لتجنب أي مخاطر أخرى أو انتكاسة جديدة تزيد فترة ابتعاده عن الملاعب.

Sponsored Links

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن الجميع في غرفة ملابس برشلونة يدركون وقبل 14 يومًا على موعد الكلاسيكو أن ميسي لن يكون جاهزًا للعب تلك المباراة.

كما اشارت الصحيفة الى ان برشلونة قد استدعى أخصائي العلاج الطبيعي لويس جارسيا وأخصائي التدليك مارسيلو دي أندريا فقط للإشراف على علاج ميسي و وفروا لهما كل الإمكانيات المتاحة لإتمام عملهما والأولوية دائمًا لركبة ميسي وليس جدول مباريات برشلونة.

وتوقعت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن تكون عودة ميسي في إياب دور الـ 32 من كأس إسبانيا أمام فيانوفينيسي اواخر الشهر الجاري ليستعد بأفضل شكل لمواجهة فالنسيا في الليجا بعدها بأسبوع ليتأكد غيابه بشكل كبير عن الكلاسيكو. 

------------------------
الخبر : ميسي يبدأ «الجري» قبل الكلاسيكو بأسبوعين فقط! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق