مع نهاية الشوط الأول :شاهد ..هدف باسم مرسي الذي صعب المهمه علي الوداد رغم احرازهم ثلاثة أهداف

0 تعليق 3 ألف ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

انتهى الشوط الأول الغريب والمثير بين الوداد البيضاوي المغربي ونادي الزمالك، بتقدم الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Sponsored Links

وشهدت اللحظات الأولى من المباراة انطلاقة من جانب ستانلي مهاجم الزمالك ليخترق دفاع الوداد، ويسدد الكرة يتصدى لها الحارس المغربي، ليعلن بداية هجومية للأبيض، إلا أنه سرعان ما انتهت الصحوة الهجومية سريعًا وسيطر لاعبو الوداد على مجريات اللعب، وحاولوا اختراق دفاع الزمالك، وهددوا مرمى الشناوي بأكثر من تسديدة.

وفي الدقيقة 12، يحرز ويليام جيبور الهدف الأول للفريق المغربي، ليواصل الوداد ضغطه بفضل الروح المعنوية المرتفعة عقب الهدف، لينجح لاعبوه في تسجيل الهدف الثاني عن طريق إسماعيل الحداد في الدقيقة 18 برأسية رائعة، في ظل عقم هجومي من لاعبي الزمالك وانكماش دفاعي كبير.

بعدها حاول لاعبو الزمالك العودة للمباراة واستعادة السيطرة على مجريات الأمور من خلال الاحتفاظ بالكرة لينجح باسم مرسي في إحراز هدف فريقه الأول في الدقيقة 34.

فرحة الزمالك بالهدف الأول لم تدم طويلًا، بعد أن كثف الوداد من ضغطه وينجح ويليام جيبور في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للوداد وينتهي الشوط بتقدم الفريق المغربي 3-1.

 

0 تعليق