شاهد .."الكاف" : انه يوم الحسم للتأهل و الزمالك الاقرب لاقتناص بطاقة النهائي الإفريقي في "الرباط"

0 تعليق 793 ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

أعطي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أهمية كبيرة  لمواجهة الزمالك أمام الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا والتي تقام في العاشرة مساء اليوم السبت على مجمع الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط.
ونشر "كاف" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إنه يوم حسم التأهل للنهائي.. الزمالك يضع قدمًا هناك بفوز كبير على الوداد بأربعة أهداف.. ولكن المنافسة مازالت مستمرة.. من تتوقع أن تراه في المباراة النهائي؟.

Sponsored Links

 

ومن الجانب الفني للمباراة يبدو أن سليمان قرر إجراء ثلاثة تعديلات على تشكيل الزمالك خلال المباراة، حيث سيدفع بمصطفى فتحي بدلاً من أيمن حفني في القوام الأساسي.

ويأتي التعديل بعدما حصل أيمن حفني على بطاقة صفراء في مواجهة الذهاب أمام الوداد ببرج العرب بالأسكندرية، مما يجعله مهدداً بالغياب عن الدور النهائي في حال حصوله على بطاقات أخرى.

كما سيدفع سليمان بأحمد دويدار في التشكيل الأساسي للزمالك بدلاً من رمزي خالد، مع ترحيل أحمد توفيق ليتواجد في مركز الظهير الأيمن بينما سيظهر إسلام جمال في مركز الظهير الأيسر بسبب تواجد دويدار في قلب الدفاع.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: إسلام جمال وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق
خط الوسط المدافع : طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف

خط الوسط المهاجم : مصطفى فتحي وشيكابالا 
رأس الحربة : باسم مرسي
ونجح الزمالك في الفوز على الوداد في الأسكندرية بأربعة أهداف دون رد، ليضع قدماً في المباراة النهائية منتظراً الفائز من المباراة صنداونز الجنوب أفريقي وزيسكو الزامبي.

0 تعليق