جماهير الوداد تلجأ الي الدجالين ، و الزمالك يستعين بالطبيب النفسي والمعالج الروحاني الدكتور "شيكابالا "

0 تعليق 7 ألف ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

يتقمص محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك وكابتن الفريق، دور الطبيب النفسى والمعالج الروحاني  بفندق إقامة البعثة البيضاء فى المغرب قبل ملاقاة الوداد مساء غد السبت فى مباراة الإياب بالدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام بملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط المغربية.
  
 
ويعكف شيكابالا منذ وصول بعثة الزمالك إلى المغرب الأربعاء الماضى على الحديث مع زملائه بشكل مستمر طوال الوقت سواء فى غرف اللاعبين أو خلال تناول وجبات الإفطار والغذاء والعشاء حول أهمية مباراة الوداد وضرورة السعى وراء تحقيق نتيجة إيجابية فى موقعة الغد وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت برباعية نظيفة للأبيض فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
 
ويحرص الفهد الأسمر شيكابالا على التواجد بشكل دائم مع زملائه للحديث عن موقعة الغد وضرورة اللعب لتحقيق الفوز بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب، وهو ما تعاهد عليه اللاعبون منذ الوصول للمغرب.
  

 

Sponsored Links

ومن جانب أخر محتلف تماماً ذهبت مجموعة من مشجعى الوداد البيضاوى الي أحد الدجالين في الرباط من أجل مطالبتهم بتسخير ماء مسحور لرشه علي أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك قبل لقاء الفريقين غدا في اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

والمعلومات الوادردة من المغرب رفض الدجال عمل هذا الطلب لجماهير الواداد ليذهب هؤلاء المشجعون لدجال اخر .

يذكر أن المغرب من البلاد التى تشتهر بكثرة السحر

0 تعليق