ميدو : المحلة نجح في  إزعاجنا .. وتوقف الدوري اثر على الإسماعيلي

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

 

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي عن استيائه من قبول شباك فريقه هدفا رغم الفوز على غزل المحلة 3 – 1 في المباراة التي استضافها استاد " الإسماعيلية" ضمن الاسبوع الثامن من منافسات الدوري الممتاز.

Sponsored Links

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة : "  الحمد لله على الثلاث نقاط ، اوجه رسالة تقدير وتحية لفريق غزل المحلة ولمدربه أحمد حسن على نجاحهم في ازعاجنا على مدار المباراة ".

وأشار ميدو ، ان توقف مسابقة الدوري لمدة طويلة ، اثرت بشكلا كبير على فريق الإسماعيلي ، مؤكدا أن المستوي الذي قدمه الدراويش قبل توقف المسابقة  ، من الصعبة استعادته مرة أخري مع أول مباراة .

وأكد أحمد حسام ميدو ، أنه سيتم معالجة الأخطاء التي وقع بها لاعبي الإسماعيلي امام المحلة ، قبل مباراة الفريق القادمة امام بتروجت في الاسبوع التاسع من الدوري.

وعن ملامح الغضب التي ظهرت على حسني عبد ربه ، بعد ان تم استبداله في منتصف الشوط الثاني ، أكد ميدو انه لم يشاهد اللاعب وقت خروجه لأن تركيزه كان منصب حول المباراة  -  مشددا : " حسني عبد ربه من الطبيعي ان يكون حزينا لخروجه ، هو بالطبع اسطورة للنادي الإسماعيلي ولكن انا المدير الفني وتغييراتي تكون حسب وجهة نظري الفنية".

واشاد أحمد حسام ميدو في نهاية تصريحاته باللاعبين الأفارقة في مقدمتهم الغانيان بنهايني و توريك جابرين.

------------------------
الخبر : ميدو : المحلة نجح في  إزعاجنا .. وتوقف الدوري اثر على الإسماعيلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق