الغردقة تستضيف بطولة كأس مصر للكرة الشاطئية بمشاركة ألمانية

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
تستضيف هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع السفارة المصرية ببرلين ومحافظة البحر الأحمر واتحاد كرة الطائرة الألمانية ومنظمى الرحلات Schausiland Reisen ، بطولة كأس مصر للفائزين Egypt Cup of Winners للكرة الشاطئية وذلك خلال الفترة من 18 حتي 20 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 فريقا من أفضل فرق مصنفة الرجال والسيدات وبحضور لفيف من كبار الشخصيات والإعلام المصرى والألمانى وخاصة قنوات SKY لتغطية فعاليات الحدث.

أكد سامي محمود أهمية البطولة التي تأتي في إطار حرص الهيئة علي رعاية ودعم مثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها الترويج للمنتج السياحى المصرى وتعظيم الأستفادة من تلك الأحداث في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بالسوق الألمانى بتوجية رسالة للعالم أجمع ممثلة في هؤلاء اللاعبين بأن مصر بلد أمن قادرة علي أستضافة مثل هذه البطولات العالمية.. مشيراً إلي أهمية السياحة الرياضية التي تعد من أهم الأنماط السياحية التي تلقى رواجاً من مختلف الفئات والجنسيات والتي تساعد بشكل مباشر في زيادة عدد السائحين وزيادة نسبة الإشغالات السياحية في المدن التي تشهد البطولات.

جدير بالذكر أن السوق الألمانى يحتل حاليا المرتبة الثالثة بعد المملكة المتحدة حيث حققت لمصر عام 2014 عدد 877 ألف سائحاً.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الغردقة تستضيف بطولة كأس مصر للكرة الشاطئية بمشاركة ألمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق