كابوس الأوليمبياد - البدري يبرر الفشل.. الدوري والإرهاق والدكة والمنتخب الأول

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

انتظام مسابقة الدوري. إرهاق العديد من اللاعبين. جلوس كثيرين على الدكة واستدعاء المنتخب الأول لبعض العناصر مما أصابهم بالتشتيت.

كل هذه المبررات قدمها حسام البدري الثلاثاء لمسؤولي اتحاد الكرة المصري عقب إخفاق منتخب تحت 23 عاما في التأهل للأوليمبياد.

Sponsored Links

فشل فريق الفراعنة الأوليمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 عاما وخرج من الدور الأول بعد تعادلين مع الجزائر ونيجيريا وخسارة أمام مالي.

ورغم وجود العديد من لاعبي منتخب مصر الأول بين صفوفه احتل المركز الأخير في مجموعته ولم ينافس حتى الرمق الأخير كما توقع الكثيرون.

وجاء تقرير البدري لاتحاد الكرة كالتالي.

تحدث مدرب الأهلي السابق بداية عن صعوبة إقامة معسكرات طويلة الأمد بسبب ارتباطات اللاعبين مع أنديتهم بمباريات الدوري المصري الممتاز الذي أصر اتحاد الكرة على إقامته في المواعيد المحددة.

وأثر ذلك على استعدادات الفريق للبطولة فلم يجد البدري الوقت الكافي لكي يستقر على جميع العناصر ويحدد مواطن القوة والضعف في الفريق.

وخص البدري بالذكر مركز رأس الحربة الذي لم يجد فيه لأحمد حسن كوكا بديلا بسبب عدم تجربة عدد أكبر من اللاعبين لقلة تجمعات الفريق.

وأشار البدري إلى استعانة بعض فرق البطولة بلاعبيها المحترفين في أوروبا وهو ما لم ينجح فيه المنتخب حين أراد ضم كوكا ومحمود تريزيجيه من أنديتهم.

وكانت مشاركة بعض اللاعبين في غير مراكزهم.

طوال فترات التجمعات لم يكتمل القوام الأساسي للفريق مما أثر على الاستعدادات وانصهار اللاعبين مع بعضهم البعض إضافة لفقدان بعضهم التركيز بسبب تنقلهم بين المنتخبين الأول والأوليمبي فلم يحسنوا التعامل مع الأمر لصغر سنهم وافتقادهم للخبرة.

الجهاز الفني على مدار العامين الماضيين اكتشف العديد من اللاعبين الذين استفادت منهم أندية القمة فيما بعد لكن جلوسهم على الدكة أغلب الوقت أثر على مستواهم فافتقدوا حساسية المباريات ولم يتأقلموا بشكل سريع مع الفريق.

وأشار البدري إلى إصابة العديد من اللاعبين بالإرهاق لكثرة المشاركة في المباريات مع أنديتهم في الشهور الأخيرة مما انعكس على أداءهم في المسابقة.

وقال البدري إن الثقة السلبية التي انتابت بعض العناصر أثرت على مردودهم فلم يقدموا الأداء المنتظر خلال البطولة.

------------------------
الخبر : كابوس الأوليمبياد - البدري يبرر الفشل.. الدوري والإرهاق والدكة والمنتخب الأول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق