رئيس الأهلي: الشيخ لا يحتاج لجنة للمشاركة في إدارة الكرة

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير مساء الاثنين لم يتطرق لأية أمور تخص الإشراف على قطاع الكرة خاصة وأن المجلس بكامل هيئته مستمر في دعمه الكامل ومساندته للفريق بعد التعاقد مع كوكبة من اللاعبين المتميزين وجهاز فني على درجة عالية من الكفاءة وعلى رأسه البرتغالي جوزيه بيسيرو لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي على كافة المستويات.

وتطرق طاهر للحديث عن دور طاهر الشيخ نجم مصر والأهلي وعضو مجلس الإدارة، قائلاً إن الشيخ قيمة كروية كبيرة، ولم يبخل تقديم رؤيته وخبرته في كرة القدم بما يمثل إضافة نوعية قوية لكل ما يصدر عن المجلس من قرارات وتصورات بشـأن الإرتقاء بكرة القدم في النادي.

Sponsored Links

وأشار إلى أن التشاور بينه وبين طاهر الشيخ بشأن ملف الكرة لم يتوقف منذ تولي المجلس الحالي المسئولية، وهذا التعاون الذي يجري لمصلحة النادي لا يحتاج إلى قرارات أو مسميات.

وكانت خلافات عديدة دبت داخل مجلس إدارة الأهلي منذ شهرين، بسبب إصرار طاهر الشيخ على تشكيل لجنة للكرة، لقطع الطريق أمام محمود طاهر للإشراف بمفرده على هذا القطاع، مما دفع رئيس الأهلي للتلويح بالاستقالة من منصبه في أحد اجتماعات مجلس الإدارة.

 

------------------------
الخبر : رئيس الأهلي: الشيخ لا يحتاج لجنة للمشاركة في إدارة الكرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق