ميدو: الإسماعيلي ينافس دجلة والمقاصة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

شدد أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على صعوبة مواجهة غزل المحلة اليوم ضمن الأسبوع الثامن من الدورى الممتاز.

Sponsored Links

وقال "ميدو" فى تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: "أشدد على صعوبة مباراة اليوم ضد غزل المحلة، لأنه لا توجد مواجهة سهلة فى الدورى".

وتابع: "احترام المحلة يجب أن يسود بين اللاعبين لأن هذا هو مفتاح الانتصار، يجب أن نكون على قدر المسئولية، ونحقق نتيجة جيدة".

وأضاف: "نحتاج كل اللاعبين فى الفترة المقبلة، ولقد قمنا باستغلال فترة التوقف في تجهيز بعض اللاعبين، ومهم جداً أن نستانف الدوري بنفس الأداء، لذا فالمحلة هى أهم مباراة لنا".

وأكمل: "أنا فى أسلوبى أتبع مدرسة إعلان التشكيل للاعبين قبل المباراة ب24 ساعة، وذلك حتى يكون واضحًا لهم، حتى لو وصل الأمر بإعلانه في التمرين قبل المباراة".

"ميدو" تحدث عن نادى مصر المقاصة والذى يتصدر ترتيب الدورى الممتاز، حيث قال: معجب بمدرب المقاصة إيهاب جلال، وذلك منذ توليه مسئولية نادى التليفونات وتوقعت أنه سيكون من بين الافضل فى مصر".

وأتم: "إيهاب جلال له استراتيجية وأسلوب لعب ويستغل قدرات لاعيبه، ولديه وعي تكتيكي، شاهدت مباراة المقاصة والمقاولون، في رأيي المقاصة منافس قوي على المربع الذهبي مع دجلة والإسماعيلي".  

 

 

 

------------------------
الخبر : ميدو: الإسماعيلي ينافس دجلة والمقاصة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق