الزمالك يكشف إيجابيات باكيتا في التدريبات

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

 

أشاد أحمد مرتضي عضو مجلس ادارة نادي الزمالك بشخصية المدير الفني الجديد للفريق الأبيض البرازيلي ماركوس باكيتا.

Sponsored Links

وتعاقد الزمالك مع باكيتا لمدة موسم ونصف مقابل 35 الف دولار ، خلفا للبرتغالي يجيسفالدوا فيريرا ، الذي قرر الرحيل لقيادة السد القطري.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية لقناة " النهار رياضة" : " هناك حالة من الارتياح سواء من مجلس ادارة النادي او اللاعبين من الشخصية التي يتمتع بها المدرب البرازيلي باكيتا ، خاصة ما اظهره المدرب في التدريبات وذلك حسب متابعتنا مع إسماعيل يوسف، هذا الامر لم يكن متوفرا في المدربين السابقين البرتغاليان باتشيكو وفيريرا".

وأشار عضو مجلس ادارة الزمالك : "  باكيتا يتميز بالهدووء وقلة الكلام ، وحتي اذا تحدث يكون كلامه بإبتسامة، كل ما يتبقي هو انتظار الجزء الفني ونتائجه مع الفريق".

وفي سياق أخر نفي أحمد مرتضي ،  ما قيل عن رحيل اللاعب معروف يوسف عن نادي الزمالك بسبب عدم إمكانية تجديد إقامته في مصر، مشدد بان ما يقال في وسائل الإعلام كلام عاري تماما من الصحة.

وانهي عضو مجلس ادارة نادي الزمالك حديثه ، بتأكيده ان ملف تفاوض الزمالك مع عدد من المهاجمين الافارقة مازال لم يحسم بعد، ولم ينهي الفريق اتفاقه مع احد من المهاجمين المعروضين على الادارة البيضاء.

------------------------
الخبر : الزمالك يكشف إيجابيات باكيتا في التدريبات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق