علاء عبد العال لـ في الجول: الصقر حصل على فرصته كاملة وطلعت يوسف يصعب مهمة الداخلية

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

أكد علاء عبد العال مدرب فريق الداخلية، قلقه من مباراة بتروجيت، ضمن مباريات الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري.

الداخلية يلتقي مع بتروجيت مساء الثلاثاء، وقد حقق الداخلية نتائج مميزة هذا الموسم، بتحقيقه 4 انتصارات تعادلين من 6 مباريات.

Sponsored Links

على الجانب الأخر يعاني بترجيت من تدهور النتائج، ما أدى لاعتذار أحمد حسن عن الاستمرار في منصبه، وتعيين طلعت يوسف خلفا له.

وقال علاء عبد العال في تصريحات لـ FilGoal.com: " مواجهة بتروجيت صعبه للغايه، هو فريق يضم عناصر خبرة وشباب، وأحمد حسن نجح في توليف تشكيلة جيدة ظهر تفاهمها في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب.

عبد العال أتبع "تغيير المدرب يبث دماء جديدة في الفرق دائما، وأعتقد أن ذلك سيكون في صالحهم لأن اللاعبون سيحاولون إثبات أنفسهم".

وأضاف "أحمد حسن حصل على فرصته كاملة، لكن قلة الخبرة وسوء التوفيق لعبا دورا في إخفاقه، وفي المقابل أعتقد أن طلعت يوسف يعد مكسب كبير لبتروجيت لما يمتلكه من خبرات".

عبد العال أتم "طلعت يوسف يحلل المباريات في التليفزيون، ما يجعله قريبا من كل الفريق وعليما بنقاط القوة والضعف فيهم، وكل ذلك يعطيه أفضلية".

------------------------
الخبر : علاء عبد العال لـ في الجول: الصقر حصل على فرصته كاملة وطلعت يوسف يصعب مهمة الداخلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق