تقرير في الجول – أوباما +90.. مشروع متعب جديد

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

أوباما يضرب من جديد. يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك المعار من صفوف الزمالك إلى الاتحاد السكندري، جلب الانتصار الثالث للفريق هذا الموسم بفضل أهدافه، وأحرز هدف الفوز على طلائع الجيش في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ربما حجز لقب ملك الدقيقة التسعين بأهدافه القاتلة خلال مسيرته، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، لكن أوباما يبدو أنه يسير على دربه إلى الأن.

Sponsored Links

فوز الاتحاد السكندري رفع رصيده للنقطة الـ 13 في المركز الثالث ببطولة الدوري، لكن الفريق السكندري يدين لأوباما بتسع نقاط من الـ 13، والذي أحرزهم الفريق بفضل أهدافه.

البداية كانت أمام الإنتاج الحربي، حين سجل أوباما هدف الفوز في الدقيقة الـ 95، رغم أنه حل بديلا في الدقيقة الـ 80 بعد وفاة والدته قبل المباراة بساعة واحدة.

أوباما بكى بعد الهدف وأهدى والدته الهدف، لكن تركيزه لتخليد ذكرى والدته لم يكن فقط السبب في هدفه.

يوسف عاد وكرر الهدف مرة أخرى أمام حرس الحدود ليجلب انتصار جديد للنادي السكندري، وفي مباراة الليلة كان هدف صاحب الـ 22 عاما الثالث هذا الموسم أمام طلائع الجيش، ليهدي الاتحاد النقطة التاسعة من اصل 13.

بالرجوع للموسم قبل الماضي، كان الزمالك تحت قيادة المدرب أحمد حسام ميدو، وفي الوقت الذي كان الفريق يعاني فيه من تذبذب النتائج وتتجه مباراته أمام تليوفنات بني سويف للتعادل، كان لأوباما رأي أخر.

أوباما سجل هدف الفوز للفريق الأبيض في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، ليسجل انتصارا في غاية الأهمية.

أوباما بأهدافه بعد الدقيقة التسعين، سجل 9 نقاط حتى الأن في مسيرته، انتصارين منهما مع الاتحاد هذا الموسم، وليستحق تماما لقب "مشروع متعب جديد".

------------------------
الخبر : تقرير في الجول – أوباما +90.. مشروع متعب جديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق