بالفيديو- أوباما يقود الاتحاد لتخطي الطلائع في الوقت القاتل

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

 

خطف الاتحاد السكندري ثلاث نقاط ثمينة، بعد تغلبه على طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على ملعب إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

Sponsored Links

تمكن الاتحاد من خطف الفوز في الدقائق الأخيرة، عن طريق مهاجمه الشاب يوسف أوباما في الدقيقة 92، ليحقق زعيم الثغر فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد ليونيل بونيتس.

سيطر الاتحاد على الشوط الأول بشكل كبير، وكاد أن يسجل في العديد من الفرص عن طريق مهاجمه محمد الشعراوي وكريم مانش وعاشور الأدهم الذي هدد مرمى عماد السيد أكثر من مناسبة.

وكاد يوسف أوباما أن يتقدم لأصحاب الأرض، في الدقيقة 35، بعد مراوغته لمدافعي الجيش، قبل أن يتألق الحارس عماد السيد، ويحولها لركنية.

في الشوط الثاني قدم طلائع الجيش أداءً مغايرًا عن الشوط الأول، وتمكن من السيطرة على مجريات المباراة، ولكن دون خطورة حقيقية على  مرمى محمود السيد حارس الاتحاد.

وفي الوقت الضائع، سجل يوسف أوباما هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد متابعته لتمريرة كريم مانش ليصوبها قوية في شباك محمود السيد معلنًا هدف التقدم للاتحاد، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على الطلائع بنتيجة 1-0.

بهذه ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 13 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة السادسة في المركز الـ12.

 

 

------------------------
الخبر : بالفيديو- أوباما يقود الاتحاد لتخطي الطلائع في الوقت القاتل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق