بالفيديو– السيد حمدي يتحدث عقب مشاركته بعد أزمة «الترامادول»

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

 

أعرب السيد حمدي مهاجم فريق مصر المقاصة عن سعادته الكبيرة بمشاركته اليوم في فوز فريقه العريض على المقاولون العرب بنتيجة 4 – 1 ، في المباراة التي اقيمت على استاد "الجبل الأخضر" ضمن الاسبوع الثامن من منافسات الدوري الممتاز.

Sponsored Links

وأشاد السيد حمدي في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة بثقة إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، الذي قام بإشراكه في المباراة، رغم ابتعاده الفترة الماضية عن التدريبات بسبب أزمة القبض عليه منذ عدة أيام وهو يحمل في سياراته " الترامادول" والتي أخلي سبيله بها بدون كفالة.

وقال السيد حمدي: "أشكر المدير الفني إيهاب جلال على موقفه، بإصراره على قدومي إلي معسكر الفريق رغم أزمتي، وقيامه بإشراكي في المباراة، هو بالنسبة لي رمز كبير في نادي المقاصة، وفي مقام والدي".

وأنهي السيد حمدي تصريحاته بتأكيده أن السبب وراء ذهاب جميع لاعبي المقاصة للاحتفال معه بالأهداف التي سجلت بشباك المقاولون، يرجع للروح الكبيرة التي تجمع اللاعبين سواء في التدريبات أو المباريات.

 

 

------------------------
الخبر : بالفيديو– السيد حمدي يتحدث عقب مشاركته بعد أزمة «الترامادول» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق