اللجنة الاولمبية توافق على مشاركة شباب الملاكمة فى بطولة تونس

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

 

وافق مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، على سفر بعثة منتخب شباب الملاكمة لخوض فعاليات بطولة "تونس" الدولية، المقرر إقامتها بمدينة "سوسة" خلال الفترة من 26 وحتى 30 ديسمبر الجاري.

Sponsored Links

 يشارك في البطولة 8 ملاكمين وهم "عبد الرحمن علاء في وزن 52 كجم - أحمد ثابت في وزن 56 كجم - محمد ملاك في وزن 60 كجم - عبدالرحمن إبراهيم في وزن 64 كجم - كريم ثروت في وزن 69 كجم - سعد إبراهيم في وزن 75 كجم - محمد حسين في وزن 81 كجم - محمد عبدالرحمن في وزن فوق 91 كجم".

كما وافق المجلس، على مشاركة المنتخب الوطني الأول في المعسكر التدريبي بمدينة هافانا بكوبا المقرر إقامته خلال الفترة من 3 فبراير وحتى 6 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة أفريقيا المقامة بمدينة "ياوندي" الكاميرونية في الفترة من 7 وحتى 22 مارس 2016، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وفيما يخص النواحي الإدارية باتحاد اللعبة، وافق مجلس الأولمبية على حضور الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد لفعاليات اجتماع الاتحاد العربي المقرر إقامته بالدوحة خلال الفترة من 15 وحتى 17 يناير المقبل.

كما وافق مجلس الاولمبية على سفر اللاعب "حسام بكر عابدين" إلى ألمانيا بمفرده لمتابعة استكمال علاجه خلال الفترة من أول يناير وحتى 30 من نفس الشهر، على أن يتم التنسيق مع السفارة الألمانية لإنهاء إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة باللاعب في أسرع وقت.

------------------------
الخبر : اللجنة الاولمبية توافق على مشاركة شباب الملاكمة فى بطولة تونس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق