وزير الشباب يفتتح مركز شباب الجمالية بعد الانتهاء من تطويره بـ 6 مليون جنيه

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

 

أفتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم مركز شباب الجمالية بعد الانتهاء من تطويره بتكلفة إجمالية بلغت 6 مليون جنية، وتواجد خلال الافتتاح عدد من أهالي منطقة الجمالية، ومجموعة من قيادات الوزارة.

Sponsored Links

وقال وزير الشباب :"أنه قد قام بجولة تفقدية لمركز شباب الجمالية منذ 5 أشهر رصد خلالها حاجة المركز إلى تطوير منشآته لخدمة سكان الجمالية من النشء والشباب، وتم إسناد أعمال التطوير إلى وزارة الإنتاج الحربي".

وأوضح إنه قد تم إنشاء ملعبين لكرة القدم مزودين بالنجيل الصناعى وأعمدة الإنارة الكاشفة بالمركز، وملعب متعدد الأغراض لألعاب الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد، بالإضافة إلى مبنى مصمم على الطراز الإسلامى ليتماشي مع سمة منطقة الجمالية يضم صالة الجيم وصالة تنس الطاولة وصالة ألعاب النزال ومكتبة وقاعة حاسب آلى، فضلا عن حديقة للأطفال ومنطقة مخصصة للعائلات، مشيرا فى ذات الوقت إلى مساهمة الوزارة فى تطوير واجهه المدرسة والعمارات السكنية المجاورة للمركز لإضفاء صورة جمالية لتلك المنطقة العريقة.

ووجه وزير الشباب مجلس إدارة مركز شباب الجمالية لجذب الشباب للمركز وتحقيق أقصي استفادة من أعمال التطوير التى لحقت به؛ ليتسنى للنشء والشباب ممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية.

وكان في استقبال الوزير خلال افتتاح المركز مجموعة من النشء والشباب الذين بدأوا فى استخدام الملاعب والصالات الرياضية ، بالإضافة إلى مجموعة من أهالى الجمالية  الذين أشادوا بمجهودات وزير الشباب فى تطوير المركز.

------------------------
الخبر : وزير الشباب يفتتح مركز شباب الجمالية بعد الانتهاء من تطويره بـ 6 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق