عبد الحفيظ: بعض بنود لائحة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة متناقضة

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

وصف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بعض بنود لائحة لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم بـ"المتناقضة".

وقال عبد الحفيظ للصحفيين في حضور مراسل FilGoal.com: "أحقية أي لاعب في فسخ تعاقده مع ناديه حال عدم مشاركته في المباريات بنسبة 10% علي الأقل من المباريات الرسمية أمر صحيح 100% حتى لا تحتكر بعض الأندية اللاعبين، ويكون للاعب الذي لا يشارك في المباريات الرسمية فرصة للبحث عن مستقبله في ناد آخر".

Sponsored Links

واستدرك "أما الجزء الثاني من هذا البند في اللائحة وهو أن اللاعب عندما يفسخ عقده يحصل علي قيمة عقده كاملة، فهذا غير منطقي بالمرة وظالم للأندية، لعدة أسباب وهو أن إتحاد الكرة ذاته وفي عقوده خصص نسبة من القيمة المالية لعقد اللاعب نظير المشاركة 25 % حتى يفرق بين اللاعب الذي يجتهد ويشارك ومن لا يشارك".

وواصل متابعا "وبالتالي، فإن هذا البند يناقض لوائح إتحاد الكرة لأن الذي لا يشارك يحصل علي قيمة عقده كاملة، ومن يشارك يحصل عليها بنسبة وفقاً لعدد المباريات التي خاضها مع الفريق، وهذا غير عادل".

وكان الأهلي قد دخل في أزمة قبل بداية الموسم بسبب رغبته في فسخ التعاقد مع هندريك هلمكه، ولكن لاعب الوسط البرازيلي يطالب بالحصول على قيمة عقده كاملة.

وأكمل عبد الحفيظ "في المقابل وفقاً للبند الجديد في لائحة شئون اللاعبين يحصل اللاعب الذي شارك في أقل من 10% علي قيمة عقده كاملة، وهذا يعكس قمة التناقض".

وأتم "لا انتقد إتحاد الكرة ولكنني أطالب بأن تكون هناك دراسة كافية قبل اتخاذ مثل هذه القرارات حتى لا يتم التراجع فيها مستقبلاً مع حدوث أول مشكلة مترتبة عليها".

------------------------
الخبر : عبد الحفيظ: بعض بنود لائحة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة متناقضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق