عبد الله السعيد: الدوري صعب.. ولكن فترة التوقف أفادت الأهلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي على أن الجهاز الفني لفريقه بقيادة جوزيه بيسيرو استفاد من فترة توقف مسابقة الدوري بالشكل الأمثل.

وقاد بيسيرو الأهلي في 4 مباريات قبل فترة توقف الدوري، حيث فاز على طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجيت قبل الخسارة من مصر للمقاصة.

Sponsored Links

وخاض الأهلي معسكرا في دبي خلال فترة توقف الدوري.

وقال السعيد في تصريحات للصحفيين في حضور مراسل FilGoal.com: "استفدت من معسكر دبي بشكل كبير خاصة وأن الفريق يمر بحالة إحلال وتجديد بين صفوفه، لهذا جاء المعسكر فرصة ذهبية أمام الجهاز الفني الجديد للتعرف على إمكانات اللاعبين وقدراتهم الفنية".

وتابع "فترة توقف الدوري جاءت في صالح الفريق، حيث استفاد منها الجميع وتمكن اللاعبون من استيعاب فكر بيسيرو، واستفاد هو الآخر في ترتيب أوراقه الفنية والاستقرار على طريقة اللعب وعلى التشكيل الأمثل لها".

وأوضح "أكثر شخص كان سعيدا بمعسكر الأهلي هو بيسيرو نفسه لأنه تمكن من الوقوف علي مستوي معظم اللاعبين خاصة وأنه تولى المهمة في ظروف صعبة، ولم يكن أمامه الوقت الكافي للتعرف على قدرات اللاعبين نظرا لضيق الوقت".

وشدد السعيد على أن المنافسة بين اللاعبين سوف تنعكس بالشكل الإيجابي على الأهلي.

وواصل متما "المنافسة هذا الموسم على درع الدوري ستكون صعبة للغاية خاصة وأن جميع الفرق المشاركة في المسابقة على مستوى متقارب، لكن لاعبو الأهلي تعاهدوا على بذل المزيد من الجهد في المرحلة المقبلة من أجل عودة الدرع لدولاب البطولات".

------------------------
الخبر : عبد الله السعيد: الدوري صعب.. ولكن فترة التوقف أفادت الأهلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق