الارشيف / الرياضة

الأهلي يصل للنقطة 71 ويحتاج الي 5 نقاط فقط لحسم الدوري بعد فوزه اليوم علي الداخلية بهدفي " ايفونا "

كتب - نصر الديب

اقتنص الأهلي الثلاث نقاط ليصل للنقطة 71  بعد فوزه علي فريق الداخلية ، بهدفي ايفونا التي اقيمت علي استاد برج العرب في الجولة ال31 من عمر الدوري العام  
حيث بدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومى عن طريق الطرفين مؤمن زكريا ووليد سليمان لإحراز هدف مُبكر،وردً الداخلية بهجمة خطيرة عن طريق المهاجم عمرو مرعى الذى انطلق بالكرة وسط حراسة سعد سمير وسددها لتمر بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامى. سيطر الفريق الأحمر على مجريات الأمور واعتمد على انطلاقات عبد الله السعيد وماليك ايفونا،وسدد السعيد قذيفة مدوية تمكن حارس الداخلية أحمد فوزى من التصدى لها،وأبعد فوزى أيضا كرة خطيرة من صبرى رحيل داخل منطقة الجزاء. 
وسدد مؤمن زكريا كرة رائعة مرت فوق العارضة بعد ان روافع مدافعين من الداخلية. وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة من رجب بكار داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 44 إلا أن حكم اللقاء رفض احتساب ركلة جزاء للأهلي، وتعرض السعيد لإصابة قوية غادر على أثرها المباراة على سيارة مخصصة،ودفع بالبديل رمضان صبحى،وسدد عاصم سعيد كرة قوية تمكن شريف إكرامى من تحويلها لركنية لينهى هذا الشوط بالتعادل السلبي . 
وبدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من جانب الأهلي الذى حاول فك طلاسم دفاعات المنافس عن طريق اختراقات الثنائى وليد سليمان ومؤمن زكريا،ورد الداخلية بتسديدة صاروخية عن طريق عاصم سعيد فى الدقيقة 54 مستغلا غياب الرقابة الدفاعية من جانب ربيعة وسعد سمير. وفى الدقيقة 63 نجح ماليك إيفونا فى إحراز هدف التقدم للأهلى بعد أن سدد كرة من تمريرة مؤمن زكريا لم يتمكن أحمد فوزى من التصدى لها لتسكن شباكه. وضغط الفريق الأحمر لتسجيل الهدف الثانى وبالفعل عاد ايفونا للتألق من جديد وأحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 69 بعد أن راوغ دفاعات الداخلية وسدد الكرة على يسار أحمد فوزى. 
 اهدر لاعبو الأهلي أكثر من هجمة وكان اخطرها واسهلها كرة رمضان صبحي الذي انفرد بالمرمي ومررها لمتعب لكن كانت ضعيفة واستطاع الدفاع ان يشتتها 
وتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي الداخلية العنيد واقتناص الثلاث نقاط لقترب من درع الدوري  

Sponsored Links


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى