الأهلي بكامل نجومه في تدريبات اليوم استعداداً للداخلية

0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي الي التدريبات مرة أخرى مساء الثلاثاء استعداداً لاستئناف بطولة الدوري المصري مرة أخرى عقب التوقف بسبب مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.
وكان المدير الفني للمارد الأحمر قرر اعطاء الفريق راحة في أول أيام شهر رمضان المبارك، على أن يعود الفريق للتدريبات مرة أخرى مساء الثلاثاء.
ويعود اللاعبون الدوليون للمشاركة في التدريبات مساء الثلاثاء وفقاً للبرنامج الموضع لهم، وكان هناك سبعة لاعبين اشتركوا مع المنتخب المصري هم رامي ربيعة وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال وأحمد حجازي وصبري رحيل.
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق الداخلية الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ31، وهي المسابقة التي يتصدر المارد الأحمر جدولها بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك مع وجود لقاء مؤجل للأهلي.
ومن جهة أخري عاد الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي، إلى القاهرة أمس الإثنين بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة كوت ديفوار، التي انتهت بخسارة الجابون بثنائية مقابل هدف واحد.
وينتظم اللاعب في مران فريقه، المقرر إقامته في الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بعد الحصول على راحة أمس استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية، يوم الخميس القادم، في الجولة 31 من منافسات الدوري العام.

Sponsored Links

0 تعليق