بعد إخفاق في التأهل 3 بطولات ، هل يقتنص منتخب مصر بطاقة التأهل من فك تنزانيا اليوم !!!

0 تعليق 876 ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

تقام اليوم المباراة المصيرية للمنتخب المصري مع منتخب تنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا الجابون 2017 في الثالثة عصراً 
وتأتي صعوبة المباراة اليوم لانها المباراة المصيرية والمؤهلة ولحجز تذكرة التأهل إلى أمم أفريقيا بعد غيابه عن آخر 3 بطولات ودع فيها الفراعنة التصفيات وتحديدًا مع كل من حسن شحاتة والأمريكي بوب برادلي وشوقي غريب.
وعلى الصعيد الفني والخططي فإن كوبر استقر بشكل كبير على تشكيل الفراعنة لموقعة تنزانيا حيث بات من المنتظر أن يبدأ المنتخب بكل من: «عصام الحضري في حراسة المرمى، أمامه قلبا الدفاع علي جبر، ورامي ربيعة، وفى الجبهة اليسرى محمد عبد الشافي ونظيرتها اليمنى أحمد فتحي على أن يتواجد في متوسط الميدان الثنائي طارق حامد ومحمد النني، وفى الشق الهجومي الثلاثي عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ومحمد صلاح وفى الهجوم أحمد حسن كوكا».

Sponsored Links

كوبر قد يلجأ لإجراء بعض التعديلات في التشكيل بإدخال محمود تريزيجيه على حساب مؤمن زكريا أو يستغل حالة التألق التي يعيشها الأخير مع ناديه الأهلي للاعتماد على إجادته لإنهاء الهجمات بشكل جيد بجوار الثنائي صلاح والسعيد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق تنزانيا مباراة اليوم بحثًا عن الفوز على أمل التمسك بحلمه الضعيف في الاستمرار على المنافسة حيث يحتاج المنافس إلى الفوز على مصر بثلاثية نظيفة إلى جانب الفوز على نيجيريا في الجولة القادمة على ملعب الأخير ووسط جماهيره.

0 تعليق