بالفيديو : كهربا يلدغ انبي بهدف جميل ليفوز الزمالك ، ويقلص الفارق مع الاهلي الي 5 نقاط مرة اخري

0 تعليق 948 ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب
انتهت مباراة الزمالك وانبي بفوز الزمالك الهام جدا علي نادي انبي بهدف جميل للفنان  "كهربا"  على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ30 بمسابقة الدورى الممتاز. وبذلك يقلص الزمالك الفارق بينه وبين الأهلي الي 5 نقاط مرة اخري قبل توقف الدوري العام من أجل مباراة المنتخب مع تنزانيا 
 بدأت المباراة بتبادل الفريقين الهجمات، وأنقذ محمد عبد المنصف حارس إنبى مرمى فريقه من كرة خطيرة سددها مايوكا، واعتمد الفريق البترولى على الكرات الطويلة لماريو مارتنيز الذى هدد مرمى الأبيض أكثر من مرة.
 وأمام ضغط إنبى وسيطرته على وسط الملعب، اضطر الزمالك إلى توزيع الكرة من على الأجناب لفك تكتلاك الدفاعات البترولية ،وشكًل أحمد شرويدة وأحمد رفعت لاعبا انبى ضغط كبير على الزمالك بفضل تحركاتهما، ونجح محمود عبد الرحيم جنش فى التصدى لكرة أسامة إبراهيم. 
وانطلق احمد رفعت صانع العاب إنبى بكرة خطيرة  راوغ بها دفاع الزمالك إلا أنه وضعها دون تركيز بعيدا عن مرمى جنش، وضغط إنبى مرة أخرى ويضطر على جبر لإخراج الكرة لركنية. هدأ إيقاع المباراة قليلا، باستثناء تمريرة سحرية من مصطفى فتحى لمايوكا الذى وجد نفسه فى مصيدة التسلل،
 وحاول كهربا إحراز الهدف الأول بعد سدد كرة بمفرده داخل منطقة الجزاء البترولية إلا أن أفسد مخطط الفريق الأبيض وقام بقطع الكرة ولعب لاما كولين عرضية خطيرة ومرت الكرة من الجميع ومن فوق الحارس جنش وكادت أن تسقط فى مرماه لكنها مرت بجوار القائم بقليل.
وأجرى الزمالك أول تغييراته بنزول أيمن حفنى بدلا من مايوكا وانتقل كهربا للقيام بدور المهاجم الصريح،فيما دفع انبى بمحمود قاعود بدلا من أحمد شرويدة.
 وبدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من جانب انبى الذى حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك بعد لمسة يد من حازم إمام، ليتصدى لتنفيذها اللاعب ماريو مارتينيز وترتطم الكرة بالحائط البشرىوتتحول لركنية.
 وأنقذ محمد عبد المنصف مرمى فريقه من أخطر هجمة فى المباراة حين تسلم إبراهيم عبد الخالق الكرة منفردا لكن أوسة خرج فى الوقت المناسب وأنقذ مرماه من هدف محقق.
 وفى الدقيقة 66 نجح محمود عبد المنعم كهربا فى إحراز هدف التقدم للزمالك بعد ان تسلم عرضية متقنة من محمد عادل جمعة وسددها على يمين محمد عبد المنصف فى شباك إنبى.
وتستمر المباراة باقي الشوط باللعب في نصف الملعب وحاول لاعبو الزمالك استغلال المساحات الواسعة في خط ضهر انبي الذي هاجم بكل خطوطة لتعويض الهدف ولكن دون جديد 
لتنتهي المباراة بفوز الزمالك علي انبي بهدف نظيف لمحمود كهربا 

Sponsored Links

0 تعليق