"رئاسة الجمهورية " : تنعى ضحايا الطائرة بعد عثور الجيش على الحطام

0 تعليق 13 ألف ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب
نعت رئاسة الجمهورية أسر ضحايا طائرة مصر للطيران وذلك بعد عثور المصرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على بعد 295 كيلو من سواحل الإسكندرية على بقايا حطام ومتعلقات طائرة مصر للطيران للرحلة رقم ٨٠٤.
حيث نعت رئاسة الجمهورية، في بيان صحفي اليوم الجمعة، ضحايا طائرة مصر للطيران التي سقطت أمس في مياه البحر المتوسط خلال رحلة عودتها من مطار شارل ديجول بفرنسا إلى مطار القاهرة الدولي.
وقالت الرئاسة فى بيان لها منذ قليل: تنعى رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن وعميق الأسى ضحايا طائرة مصر للطيران الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة في البحر المتوسط في طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس.
وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا المصريين وذويهم، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.
كما تتقدم رئاسة الجمهورية بخالص التعازي لأسر الضحايا من مختلف الدول الشقيقة والصديقة، الذين لقوا مصرعهم إثر هذا الحادث الأليم، وتتقدم إلى كافة تلك الدول، قيادة وحكومة وشعباً، بخالص التعازي في وفاة هؤلاء الضحايا وتعرب عن خالص مواساتها لهم، وتتمنى لأسرهم الصبر والسلوان.

 

Sponsored Links

0 تعليق